التخطي إلى المحتوى
كاميرات المراقبة تكشف المستور في واقعة الطبيب المزيف ومريضة الدور الرابع بالقصر العيني الفرنساوي
الطبيب المزيف بالقصر العيني الفرنساوي

يكثف رجال الأمن بمديرية أمن القاهرة جهودهم من أجل العثور والقبض على الطبيب المزيف الذي تسلل إلى القصر العيني الفرنساوي وسرق عشرة آلاف جنيه من مريضة.

كاميرات المراقبة تكشف المستور في واقعة الطبيب المزيف ومريضة الدور الرابع بالقصر العيني الفرنساوي 1

تلقى قسم شرطة السيدة زينب بلاغاً من مريضة نزيله بإحدى الغرف الكائنة في الدور الرابع بمستشفى القصر العيني الفرنساوي  وتعمل طبيبة، بشان واقعة سرقتها على يد مجهول انتحل صفة طبيب واستطاع بخدعته من مغافلتها وسرقة عشرة آلاف جنيه من حقيبتها.

وعل الفور انتقل رجال المباحث إلى المستشفى وتم تفريغ الكاميرات والتي كشفت المستور ، حيث حددت هوية الطبيب المزيف وجاري العمل الآن على ضبطه.

كاميرات المراقبة تكشف المستور في واقعة الطبيب المزيف ومريضة الدور الرابع بالقصر العيني الفرنساوي 2

وأوضحت الطبيبة التي ترقد الآن من أجل العلاج في المستشفى ، انها فوجئت بشخص أبلغها أنه طبيب جاء من اجل توقيع الكشف الطبي عليها، ولكنه غافلها وتمكن من سرقة المبلغ السابق ذكره من حقيبتها ولاذ بالفرار من المكان.

كاميرات المراقبة تكشف المستور في واقعة الطبيب المزيف ومريضة الدور الرابع بالقصر العيني الفرنساوي 3

وتحاول الأجهزة الأمنية بعد التعرف على صورته من خلال فحص كاميرات المراقبة وعرض الصورة على الضحية المريضة جاهدة من أجل العثور عليه وضبطه وتقديمه للعدالة حتى يكون عبره إلى الجميع، ولابد من تشديد الأمن على جميع المستشفيات والقبض على المزيفين ، مع ضرورة محاسبة المقصرين من رجال الأمن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.