التخطي إلى المحتوى
«وفري فلوس العزاء وادهني بها الشقة».. رسالة خريج الهندسة لوالدته قبل القفز من أعلى برج القاهرة.. وقرار النائب العام
طالب الهندسة المنتحر

مساء يوم السبت الماضي تلقى المهندس ” نادر محمد ” اتصالاً هاتفياً من أحد أصدقائه للخروج كعادتهما إلى برج القاهرة، وأثناء انشغال صديق ” نادر” بمكالمة هاتفية قام نادر بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة في مشهد مؤثر لجميع المتواجدين بالمكان، حيث تم تداول فيديو يوثق لحظة قفز خريج الهندسة من أعلى برج القاهرة ليترك ابن الـ25 عاماً تساؤلات كثيرة عن الأسباب والدوافع وراء هذا الانتحار.

خريج كلية الهندسة يقفز من أعلى برج القاهرة

ومن أصدر النائب العام المصري المستشار “حمادة الصاوي” بياناً هاماً اليوم، أكد من خلاله أن النيابة العامة تُجري تحقيقات هامة موسعة في واقعة تسريب فيديو خاص تم تسجيله بكاميرات مراقبة برج القاهرة بشأن واقعة انتحار الطالب ” نادر محمد جميل طوسون” طالب كلية الهندسة جامعة حلوان من أعلى البرج، مؤكداً أنه سوف يُعلن عن تفاصيل التحقيقات فور الانتهاء منها خلال الفترة القادمة.

كما أشارت مصادر قضائية أن نيابة قصر النيل تحت اشراف المستشار “أحمد حنفي” المحامي العام لنيابات وسط القاهرة قد قررت استدعاء 5 من العاملين بإدارة الأمن الإداري في برج القاهرة من أجل سماع أقوالهم في واقعة قفز طالب الهندسة من أعلى البرج وتخطية الحاجز الحديدي.

وخلال التحقيقات سوف تُحدد النيابة العامة بعد سماع أقوال الموظفين مسئولية المقصرين بمهام وظائفهم من متابعة الحالة الأمنية بالأشخاص المترددين على البرج.

خريج الهندسة وبرج القاهرة
خريج الهندسة وبرج القاهرة

تحديث

كشفت خالت طالب الهندسة أنه قال يوم الحادثة لوالدته “أنا هخرج مع أصحابي شويه”، كما كتب رسالة لوالدته  قال فيها: “سامحيني يا أمي أنا قررت انتحر، ياريت متعمليش عزا وتوفري الفلوس وادهيني الشقة”.

وأضافت خالته من خلال تصريحات صحفية والدموع تملئ أعينها أن الشاب كان يقيم مع والدته بعد وفاة والده وحبس أخيه وكذلك سفر أخته للعمل خارج البلاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.