بعد قرار البنك المركزي اليوم| أسعار الفائدة على حسابات التوفير «البنك الأهلي» ورسائل تحذيرية للعملاء

بعد قرار البنك المركزي اليوم| أسعار الفائدة على حسابات التوفير «البنك الأهلي» ورسائل تحذيرية للعملاء
البنك الأهلي وأسعار الفائدة

وجه البنك الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية رسائل تحذيرية لجميع العملاء التابعين للبنك، مناشداً إياهم بضرورة الحفاظ على أرقامهم السرية خلال هذه الفترة، وجاء ذلك حرصاً من البنك على مد جسور التعاون بين البنك والعملاء في ظل منافسة قوية مع العديد من البنوك ومن خلال مقال مصر فايف يمكنك التعرف علي أسعار الفائدة على حسابات التوفير «البنك الأهلي» ورسائل تحذيرية للعملاء،فتابعونا.

ويحاول البنك خلال الفترة القادمة تقديم العديد من الخدمات الهامة للعملاء من أجل تشجيع العديد من المواطنين للتعامل مع البنك خلال الفترة القادمة.

البنك الأهلي يُخفض الفائدة  على حسابات التوفير

البنك الأهلي

قرر البنك الأهلي المصري خفض أسعار الفائدة على جميع حسابات التوفير بنسبة تتراوح م بين 1% إلى 1.5 خلال الفترة الماضية، وذلك بحسب تصريحات موظف بخدمة العملاء، حيث يقدم البنك الأهلي 4 من حسابات التوفير للعملاء منها حساب توفير المدخر الصغير  ذو الجوائز، وحساب توفير المعاش، وحساب توفير المستقبل، وحساب التوفير العادي.

بعد قرار البنك المركزي اليوم| أسعار الفائدة على حسابات التوفير «البنك الأهلي» ورسائل تحذيرية للعملاء 1

أسعار الفائدة في البنك الأهلي:

وجاء قرار البنك الأهلي بعد قرار المركزي بخفض أسعار الفائدة بنسبة 1%، حيث قرر خفض أسعار الفائدة على الشهادات الإدخارية والودائع بالبنك، كما قرر خفض الفائدة على القروض الشخصية 0.5% بداية من اليوم الأحد الموافق 1 ديسمبر 2019 تماشياً مع خفض الفائدة على الأوعية الإدخارية بالبنك.

اقرأ أيضاً: شروط الحصول على قرض المليون جنيه بفائدة 5% فقط

والجدير بالذكر أن البنك الأهلي يُقر فائدة على حسابات التوفير التي تبدأ من ثلاثة ألاف وواحد جنيه” 3001 جنيه” إلى فوق، ولا يحتسب أى فوائد على الحسابات الأقل من ذلك، كما يبدأ الحساب من ألف جنيه كحد أدنى.

بعد قرار البنك المركزي اليوم| أسعار الفائدة على حسابات التوفير «البنك الأهلي» ورسائل تحذيرية للعملاء 2

وسوف نعرض على حضراتكم أسعار الفائدة بعد خفضها على جميع حسبات توفير البنك الأهلي

أولاً حسابات التوفير العادي: وتتراوح فيها نسبة خفض أسعر الفائدة ما بين 1.25 إلى 1.5% وهى كا لتالي:-

الشريحة الأولى والتي تبدأ من 3001 جنيه إلى 5 آلاف جنيه : ” وتكون الفائدة فيها 5.55% عائد شهري، و5.6 عائد ربع سنوي، أما العائد النصف سنوي فيكون 5.65%، والعائد السنوي 5.75%.

الشريحة الثانية والتي تبدأ من 5001 جنيه إلى مائة ألف جنيه: ” الفائدة 6.3% للعائد الشهري، أما الربع سنوي 6.35% سنوي، و6.4% نصف سنوي، و6.5% عائد سنوي.

الشريحة الثالثة وتبدأ من أكثر من 100ألف جنيه إلى  500 ألف جنيه وتكون الفائدة عليها 7 % شهري، 7.10 بع سنوي، 7.15 نصف سنوي، أما السنوي 7.25%”.

الشريحة الرابعة والأخيرة وتبدأ من 500 الف جنيه فأكثر وتون الفائدة فيها : ” 7.7 عائد شهري، 7.75 عائد ربع سنوي، 7.85 عائد نصف سنوي، أما العائد السنوي 8%.

ثانياً حسابات توفير المدخر الصغير ذو الجوائز: ” نسبة خفض سعر الفائدة بلغ نحو 1.5% لكل الشرائح:-

الشريحة الأولى : وتبدأ من 3001 جنيهاً وحتى 30ألف جنيه وتكون نسبة الفائدة 8% سنوياً.

الشريحة الثانية: وتبدأ من 30 ألف جنيه وحتى 50 ألف جنيه وتكون نسبة الفائدة 7% سنوياً.

الشريحة الثالثة وتبدأ من أكثر من 50 ألف جنيه وحتى 100 ألف جنيه وتبلغ الفائدة عليها 6.25% سنوياً.

الشريحة الرابعة وتبدأ من أكثر من مائة ألف جنيه  وتبلغ الفائدة عليها 5.75%.

حسابات توفير المعاش: انخفضت نسبة الفائدة 1.5%، حيث سجلت الفائدة 8% سنوياً

حسابات توفير المستقبل: تراوحت نسبة الخفض ما بين 0.95 إلى 1.5%

الشريحة الأولى من 3001 جنيه وحتى 100 ألف جنيه ” نسبة الفائدة تبلغ 5.55% للعائد الشهري، و5.6% للعائد ربع سنوي، و5.65% للعائد نصف سنوي، و5.75% للعائد السنوي”.

الشريحة الثانية من  أكثر من 100 ألف جنيه وحتى 500 ألف جنيه : ” تبلغ الفائدة 6.3% للعائد الشهري، و6.35% للعائد الربع سنوي، و6.40% للعائد النصف سنوي، و6.5% للعائد السنوي”.

الشريحة الثالثة تبدأ كثر من 500 ألف جنيه: ” الفائدة 7.25% للعائد شهري، و7.3% للعائد الربع سنوي، و7.35% عائد النصف سنوي و7.5% عائد السنوي”

البنك يُخفض الفائدة على القروض الشخصية:

قرر البنك الأهلي المصري خفض أسعار الفائدة على القروض الشخصية بعد قرار البنك المركزي المصري بخفض الفائدة على الإيداع والإقراض، حيث جاء قرار خفض سعر الفائدة على القروض الشخصية بجميع أنواعها تماشياً مع خفض الفائدة في جميع البنوك الرسمية، ويمكن التعرف على كافة التفاصيل من خلال الرابط التالي: ” الأهلي يُخفض الفائدة على جميع أنواع القروض الشخصية”

لأول مره ولفترة محدودة.. البنك الأهلي يرفع أجل القرض الشخصي إلى 15عام
لأول مره ولفترة محدودة.. البنك الأهلي يرفع أجل القرض الشخصي إلى 15عام

البنك الأهلي يقرر مد فترة سداد القروض الشخصية للموظفين

قرر منذ قليل البنك الأهلي مد فترة سداد القرض الشخصي لجميع الموظفين بالقطاع العام والقطاع الخاص، وذلك حرصاً من البنك لتسير الأوضاع على الموظفين والأسر المصرية مما يزيد من العملاء خلال الفترة القادمة في ظل المنافسة القوية بين البنوك الرسمية داخل الدولة المصرية ويمكنك التعرف على التفاصيل من خلال الرابط التالي.

بعد قرار البنك المركزي اليوم| أسعار الفائدة على حسابات التوفير «البنك الأهلي» ورسائل تحذيرية للعملاء 3

ويحاول البنك الأهلي خلال الفترة الحالية تقديم العديد من التسهيلات بالتزامن مع المنافسة القوية مع البنوك الأخرى من أجل الحصول على الكثير من العملاء، ويحاول البنك  التيسير من خلال وضع مميزات كثيرة للعملاء من أجل الإقبال على البنك خلال الفترة القادمة.

وأصدر البنك الأهلي المصري خلال الساعات الماضية رفع الحد الأقصى لقرض الأطباء إلى مليون جنيه، حيث جاء هذا القرار الهام من أجل رفع العبء على الأطباء خلال المرحلة القادمة، وتشجعياً على القروض الشخصية، ووضع بعض الشروط من أهمهما أن الفائدة 19.5% وتكون بشكل تناقصياً، وأن يكون السن من 21 عاماً إلى 65 عاماً،الحد الأدنى للدخل 5 آلاف جنيه، ويكون القرض من 25 الف جنيه وحتى مليون جنيه، ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل من خلال الرابط التالي

البنك المركزي
البنك المركزي

قرار البنك المركزي اليوم الخميس 20 فبراير بشأن أسعار الفائدة:

اجتمعت مساء اليوم الخميس لجنة السياسات بالبنك المركزي اليوم وأصدرت قرار بتثبيت سعر الفائدة على الإيداع والإقراض في الليلة الواحد للمرة الثانية على التوالي  منذ بداية العام، ومازال سعر الفائدة على الإيداع 12.25%، والإقراض 13.25%