التخطي إلى المحتوى
“بعضهم أعتذر” مصطفى بكري يكشف أسباب تأجيل إعلان التعديل الوزاري..”فيديو”
Screenshot_7

كشف الإعلامي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري، أسباب تأجيل إعلان التعديل الوزاري المرتقب خلال الفترة القادمة، وذلك خلال حلقة الأمس من برنامج “حقائق وأسرار”، المذاع على قناة “صدى البلد” الفضائية.

فعلق بكري قائلا “لماذا تم تأجيل الإعلان عن التعديل الوزاري؟، البعض قال إنه ربما يعرض على مجلس النواب في الجلسة الطارئة ليوم الخميس، واضح أنه حتى تاريخه لم يتم الانتهاء من مراجعة كافة التقارير المتعلقة بالمترشحين للمناصب الوزارية الجديدة، الأمر الثاني أنه لابد من التدقيق في اختيار المرشحين، وتقييم أداء الوزراء الحاليين، وتعرض التقارير كاملة على السيد رئيس الجمهورية لاتخاذ القرار النهائي”.

وتابع بكري “في بعض الترشيحات التي تضمنها التشكيل الأولي تم الاعتراض عليها، وتم طلب ترشح أخرين، وفي ناس أعتذرت وفق أخر معلومات وصلت لنا، والإعلان عن التعديل الجديد سوف يتم في أعقاب الجلسة العادية لمجلس النواب، الأحد 8 ديسمبر”.

وأردف بكري قائلا “ملامح التغير المتوقع محدش عنده النتائج والحقيقة الكاملة، ولكن الاستنتاجات تقول أن هناك احتمال استحداث 3 مناصب لنائب رئيس الوزارء، واحد للشئون الاقتصادية، واحد نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات، ونائب للشئون العسكرية والأمنية”.

وأضاف بكري “هناك إتجاه لضم عدد من الوزارات، مثل التخطيط والتعاون الدولي، والاستثمار والقطاع العام، السياحة والدولة للآثار يمكن ضمهم لبعض”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.