الآن.. الاستعلام عن «الرقم التأميني» لأي مواطن على الإنترنت بالرقم القومى وانت بالمنزل دون الذهاب للتأمينات
الآن.. الاستعلام عن «الرقم التأميني» لأي مواطن على الأنترنت بالرقم القومى وانت في المنزل دون الذهاب لمكتب التأمينات

الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي تعد الجهة المختصة بإدارة نظام التأمين الاجتماعي في مصر، ولم يتوقف دورها على مجرد التطبيق بل تسعى دائماً نحو تحسين وتطوير الأداء، بما يسمح بتقديم الخدمات التأمينية بسرعة ودقة للمؤمن عليهم وأصحاب المعاشات والمستفيدين من الحصول على حقوقهم التأمينية بدقة وسهولة ويسر.

ننشر لك عزيزي القارئ من خلال بوابتكم المتجددة باستمرار والمفضلة” مصر فايف”، طريقه الاستعلام عن الرقم التأميني الخاص بأي مواطن إلكترونيًا، حيث أطلقت الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي خدمه جديده للاستعلام عن الرقم التأميني مجانا عبر موقعها الرسمي بإدخال الرقم القومى للمستعلم والاسم  الأول للأم.

خطوات الاستعلام عن الرقم التأميني

1_ الدخول إلى موقع الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي والاستعلام عن الرقم التأميني اضغط هنا.

2_ يتم إدخال البيانات الشخصية وهى بيانات الرقم القومى للمستعلم، والاسم الأول للأم.

3_ يتم النقر على أيقونة أنا لست روبوت.

4_ يتم الضغط على أيقونة إرسال الطلب.    

5_ بعد إرسال الطلب تظهر بيانات الرقم التأميني.

اقرأ أيضا:

ويوفر موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي أيضاً مجموعة من الخدمات التي تهم صاحب العمل حيث يستطيع استعراض كشف حساب المنشأة الخاصة به والسدادات والتسويات المالية، كما يستطيع استعراض العمالة المستمرة للتعرف على تاريخ بدأ الاشتراك الخاص بهم، وفيما يتعلق بخدمات أصحاب المعاشات فإن الموقع يوفر لهم، البيانات الأساسية لملف المعاش والاستعلام عن المعاش المنصرف واستعراض تطور زيادات المعاشات  والمستفيدين الحاليين من المعاش.

التعليقات

  1. اعرف ازاى الرقم التأمينى الموقع شغال على العلوات الخمس فقط وبتصل على ١٦٢١٧ يسبوك على الانتظار ومحدش يرد عليك ؟طب لزمتو اية الموقع والتلفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.