التخطي إلى المحتوى
«لا أريد مرتزقه في الفريق».. تصريحات مثيرة من مرتضى منصور بعد هزيمة أمس أمام انبي
مرتضى منصور

كشف رئيس نادي الزمالك الحالي ” مرتضى منصور” عن غضبه الشديد بسبب خسارة المارد الأبيض اليوم أمام  فريق نادي انبي في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف، مؤكداً للجميع أنه سوف يتخذ موقفاً تجاه جميع اللاعبين المتمارضين.

وأضاف رئيس نادي الزمالك من خلال تصريحات صحفية هامة عقب انتهاء مباراة اليوم قائلاً: ” سنتخذ موقفا مع اللاعبين المتمارضين”.

كما أوضح ” منصور” أن اللاعب ” طارق حامد” لاعب خط وسط الفريق ليس له أي مستحقات، مؤكداً أنه سدد مليوني جنيه في حسابه الشخصي،وجاءت تلك التصريحات بعد غياب طارق حامد اليوم في مواجهة انبي، وكشف مصدر بالنادي الأبيض ان اللاعب يُعاني من إجهاد.

مرتضى منصور بعد هزيمته من انبي
مرتضى منصور بعد هزيمته من انبي

تحديث

قال رئيس نادي الزمالك  من خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي اليوم بمقر القلعة البيضاء: ” لن يحصل أي لاعب على أي جنيه، أو مكافأة لنهاية الموسم، بعد مهزلة مباراة انبي، بمساعدة محمد الصباحي الحكم الذي أوقعنا الموسم الماضي أمام سموحة”.

حيث أشار المستشار  مرتضى منصور أنه قد وفر جميع الإمكانيات للاعبين ولم يتأخر عن دفع مستحقاتهم المالية، موضحاً أنهم طماعين قائلاً: ” لكنهم طماعين، كل لاعب عايز 20 مليون، وأنا مش هعمل فتنة في الفريق”.

كما أوضح أنه أبغ جميع اللاعبين قبل مباراة الفريق أمام انبي أنه لا يريد مرتزقة في الفريق ومن يريد الرحيل من اللاعبين فليحضر عرض ليرحل، قائلاً: ” أبلغت اللاعبين بأن الشركة الراعية تأخرت في صرف مستحقات النادي، وبعد صرفها وسددت للاعبين مستحقاتهم، ووضعت في حساب طارق حامد ٢ مليون جنيه منذ يومين”.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك بعد خسارة مباراة اليوم للمرة الأولى في الدوري المصري فقد تجمد رصيده عند 10 نقاط فقط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.