التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات كأس مصر 2020 دور الـ 32 والملاعب التى تقام عليها

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات كأس مصر 2020 دور الـ 32 والملاعب التى تقام عليها هذه المباريات، حيث قامت لجنة المسابقات بإجراء قرعة المسابقة يوم أمس وذلك بمشاركة مندوبي الـ  32 فريق من فرق الدوري العام المصري ودوري القسم الثاني.

من أبرز مواجهات دور الـ 32 فى مسابقة كأس مصر موسم 2020 مواجهة الأهلى مع بنى سويف والتي ستقام يوم الثلاثاء 3 ديسمبر على استاد القاهرة فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، الأهلى بطل الدوري العام المصري الموسم الماضي مع أبناء بنى سويف على استاد القاهرة الدولي.

ومن المواجهات التى ينتظرها أبناء محافظة الشرقية مباراة الزمالك مع الشرقية بالزقازيق والتي ستقام يوم الأربعاء الموافق 4 ديسمبر على استاد القاهرة الدولي فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، الزمالك بطل كأس مصر الموسم الماضي فى مواجهة أبناء الشرقية على استاد القاهرة.

كما يلتقى فريق بيراميدز ثالث الدوري العام الموسم الماضي مع فريق النجوم الهابط من الدوري الموسم الماضي للقسم الثاني وتقام المباراة يوم الخميس 5 ديسمبر على استاد الدفاع الجوى فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويلتقى فريق الإسماعيلي مع الإعلاميين على استاد الإسماعيلية يوم السبت 7 ديسمبر فى تمام الساعة الخامة مساءً، كما يواجه فريق المصري البورسعيدى فريق قنا على استاد الجيش بالسويس يو الخميس 5 ديسمبر فى تمام الساعة الخامسة مساءً.

جدول مواعيد مباريات دور الـ 32 فى كأس مصر 2020

مواعيد مباريات كأس مصر 2020 دور الـ 32 والملاعب التى تقام عليها 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.