التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة منتخب مصر اليوم وكوت ديفوار بنهائي أفريقيا.. وأهم القنوات الناقلة للمباراة

يحاول العديد من الجماهير المصرية مشاهدة مباراة المنتخب المصري اليوم أمام نظيره الإيفواري والتي سوف تُقام في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، وذلك بعدما صعد المنتخب المصري إلى المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا تحت 23 عام ورسمياً إلى أولمبياد طوكيو 2020، حيث تنص القوانين ان الثلاثة الأوائل سوف يصعدون للبطولة.

ومن أهم القنوات المجانية الناقلة للمباراة  قناة ” تايم سبورت” على تردد UHF32، والتي يمكن الحصول مشاهدتها داخل جمهورية مصر العربية حيث أنها على التردد الأرضي، كما تنقلها قناة بي إن سبورت فضائيًا لأنها الوحيدة التي تملك حق البث.

ومن جانبه أوضح صاحب محل أدوات كهربائية عن طريقة بسيطة جداً لمشاهدتها في المنزل، وذلك من خلال وصلة الدش العادية ووصلة تليفزيون عادية ” كونفرت” وهو بملغ 5 جنيهات فقط.

وعن طريقة الاستخدام أكد أنه يتم خلع طرف سلك الدش من جهاز الريسفر ثم تركيب” الكونفرت”  بالسلك وتوصيله في جاك الشاشة او التليفزيون بشكل مباشر ثم البحث عن التردد.

كما أنه يمكن للمشاهد أن يتابع المباراة من خلال توصيل إريال أرضي بالتليفزيون والبحث عن التردد الأرضي للقناة ثم مشاهدتها بشكل واضح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.