بالفيديو “عروسة نحس” اطلقت في ليلة دخلتها والقاعة دمرت وتحولت لحلبة مصارعة ووقوع إصابات كثيرة

بالفيديو “عروسة نحس” اطلقت في ليلة دخلتها والقاعة دمرت وتحولت لحلبة مصارعة ووقوع إصابات كثيرة

حلم كل عروسة أن تظهر يوم زفافها بجوار زوجها ولا يشبهها أحد وتكون هي المتفردة في جمالها وأناقتها ومكياجها، وهذا حقها بالفعل فالكل يحتفل بها في هذا اليوم، والجميع حضر حفل الزفاف من أجلها، إلا أن كيد النساء وخاصة الحموات قد يفسد هذه الفرحة في هذا اليوم الذي ينتظره كل شاب وفتاه.

وبعض الأمهات “الحموات” تغار من زوجة إبنها في هذا اليوم، لأنها جاءت لتأخذ منها حبيبها وفلذة كبدها، فالأم تعتقد أن الإبن من ممتكاتها ولا يحق لأحد أن يأخذه منها حتى ولو كانت عروسته، وبسبب غيرة أم العريس من عروسة نجلها قامت بارتداء فستان فرح في حفل زفاف ابنها، وظهرت الأم أشد أناقة من العروسة مما جعلها تخطف الأنظار والكل مبهور بجمالها وأناقتها، فغاظ ذلك العروسة.

بالفيديو "عروسة نحس" اطلقت في ليلة دخلتها والقاعة دمرت وتحولت لحلبة مصارعة ووقوع إصابات كثيرة 7

وتسبب الأمر في حرج شديد للعروسة، بسبب هذا التصرف الذي وصفه البعض بأنه غير مسئول، بعد سرقتها أنظار الجميع من عروسة ابنها ونسيان العروسة الأصلية، وهنا بدأت العروسة في استعمال كيد النساء هي الأخرى، فقالت لعريسها “مش هسكن من أمك دي في بيت واحد يا كدا يا الطلاق”.

بالفيديو "عروسة نحس" اطلقت في ليلة دخلتها والقاعة دمرت وتحولت لحلبة مصارعة ووقوع إصابات كثيرة 8

وهنا تطور الأمر وبدأ في مشاداه قوية بين العريس والعروسة، وفي لحظات انتقل الشجار للمعازيم وأمسك أهل العروسة في أهل العريس وتم استخدام الكراسي، وتحولت قاعة الفرح إلى حلبة مصارعة ووقعت إصابات كثيرة بين المعازيم وانتهى الأمر بطلاق العروسة، كل ذلك بسبب “كيد الحموات” ومكر النساء.

https://www.facebook.com/infotipasa/videos/484914068724779/?t=6

وفي موقف مشابهة نوعاً تحولت غرفة نوم عريس وعروسة بعد شجار عنيف بنهما في ليلة دخلتهما، دون معرفة السبب، وللمزيد حول ما حدث بين العروسين خلال هذا الرابط، وقال البعض تعليقاً مشاجرة العروسين أن العروسة “طلعت بلطجية”، حيث كانت تعتدى بقوة على زوجها الجديد.

العروسة
العروسة