التخطي إلى المحتوى
بالفيديو “كيد الحموات” يحوّل الفرح لجولة مصارعة حرة بسبب أم العريس والنهاية “طلاق العروسة ليلة دخلتها”

حلم كل عروسة أن تظهر يوم زفافها بجوار زوجها ولا يشبهها أحد وتكون هي المتفردة في جمالها وأناقتها ومكياجها، وهذا حقها بالفعل فالكل يحتفل بها في هذا اليوم، والجميع حضر حفل الزفاف من أجلها، إلا أن كيد النساء وخاصة الحموات قد يفسد هذه الفرحة في هذا اليوم الذي ينتظره كل شاب وفتاه.

وبعض الأمهات “الحموات” تغار من زوجة إبنها في هذا اليوم، لأنها جاءت لتأخذ منها حبيبها وفلذة كبدها، فالأم تعتقد أن الإبن من ممتكاتها ولا يحق لأحد أن يأخذه منها حتى ولو كانت عروسته، وبسبب غيرة أم العريس من عروسة نجلها قامت بارتداء فستان فرح في حفل زفاف ابنها، وظهرت الأم أشد أناقة من العروسة مما جعلها تخطف الأنظار والكل مبهور بجمالها وأناقتها، فغاظ ذلك العروسة.

وتسبب الأمر في حرج شديد للعروسة، بسبب هذا التصرف الذي وصفه البعض بأنه غير مسئول، بعد سرقتها أنظار الجميع من عروسة ابنها ونسيان العروسة الأصلية، وهنا بدأت العروسة في استعمال كيد النساء هي الأخرى، فقالت لعريسها “مش هسكن من أمك دي في بيت واحد يا كدا يا الطلاق”.

وهنا تطور الأمر وبدأ في مشاداه قوية بين العريس والعروسة، وفي لحظات انتقل الشجار للمعازيم وأمسك أهل العروسة في أهل العريس وتم استخدام الكراسي، وتحولت قاعة الفرح إلى حلبة مصارعة وانتهى الأمر بالطلاق، كل ذلك بسبب “كيد الحموات” ومكر النساء.

في صالة العرس…العروس قالت لزوجها منسكنش مع امك وكملت الحكاية هلاك 😯

في صالة العرس…العروس قالت لزوجها منسكنش مع امك وكملت الحكاية هلاك 😯 المهم بلا ما نحكي كيفاه خلاصت

Posted by ‎News tipaza أخبار تيبازة‎ on Sunday, September 29, 2019

وفي موقف مشابهة نوعاً تحولت غرفة نوم عريس وعروسة بعد شجار عنيف بنهما في ليلة دخلتهما، دون معرفة السبب، وللمزيد حول ما حدث بين العروسين خلال هذا الرابط، وقال البعض تعليقاً مشاجرة العروسين أن العروسة “طلعت بلطجية”، حيث كانت تعتدى بقوة على زوجها الجديد.

العروسة
العروسة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.