السعيد: « سوزان مبارك تُغادر المستشفى»

السعيد: « سوزان مبارك تُغادر المستشفى»

كشفت منذ قليل الإعلامية الكويتية الشهيرة ” فجر السعيد” أن” سوزان مبارك” قرينة الرئيس السبق ” محمد حسني مبارك”  قد خرجت من المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية.

السعيد: « سوزان مبارك تُغادر المستشفى» 7
سوزان مبارك

حيث كتبت ” السعيد” تغريده عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المصغر ” تويتر” قالت فيها: ” خروج الهانم سوزان مبارك من المستشفي بالسلامة”.

يتابع العديد من المصريين أخبار الرئيس السابق ” محمد حسني مبارك” وأسرته، حيث نشر نجل الرئيس الأسبق ” علاء مبارك” رسالة مثيرة منذ قليل رداً على أحد متابعيه أكد أن والدته ” سوزان مبارك” في العناية المركزة الآن.

قال ” علاء مبارك” أن والدته لا تزال في العماية المركزة منذ إجراء عملية جراحية مع مطلع الشهر الجاري، حيث نشر نجل الرئيس الأسبق تدوينه رداً على أحد متابعيه على موقع التوصل الاجتماعي ” تو يتر” رداً على استفسار أحد المتابعين عن صحة والدته، قال فيها: ” والله لسه في العناية، ولكن خير إن شاء الله. شكراً لسؤالك”.

السعيد: « سوزان مبارك تُغادر المستشفى» 8

والجدير بالذكر أن نجل الرئيس ” مبارك” قد أكد في أول شهر نوفمبر وبالتحديد في 4 نوفمبر الجاري 2019، أو والدته قد أجرت علية جراحية  ولكنه لم يُفصح عن أي تفاصيل عن تلك العملية نسأل المولى عز وجل أن يشفيها.