التخطي إلى المحتوى
بشرة خير.. كيلو اللحمة البلدي بـ50 جنيهاً فقط.. إليكم التفاصيل
أسعار اللحوم

شهدت أسعار اللحوم تراجع غير مسبوق بالعديد من المحافظات، حيث تراجع السعر خلال الأيام الماضية من 120 جنيهاً  إلى 80 جنيهاً، وذلك وسط دعوات التجار وإطلاق مبادرات قوية من أجل تخفيض اللحوم ومنها مبادرة : ” معا ضد الغلاء”  من أجل تخفيض أسعار اللحوم بالمحافظات.

ولاقت تلك المبادرات استحساناً كبيراً بين العديد من الجزارين والمواطنين، حيث أقبل المواطنين على شراء اللحوم بأسعار مخفضة من الشوادر المختلفة.

حيث تم تخفيض  أسعار اللحوم وبيعها في قرية طلحة التابعة لمركز بنها بالقليوبية، وتم بيع اللحوم بسعر 70 جنيهاً للكيلو الواحد بدلاً من 120 جنيهاً ثم تم تخفيضها بعد ذلك إلى 50 جنيه للكيلو.

اللحوم
اللحوم

وقامت المبادرة المجتمعية التي أقيمت بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقرية طلحة والإدارة الطبية بمشاركة عدد كبير من أصحاب محلات الجزارة، تحت شعار لا للغلاء والاستغلال.

بشرة خير.. كيلو اللحمة البلدي بـ50 جنيهاً فقط.. إليكم التفاصيل 1

والجدير بالذكر أنه قد انتشرت العديد من المبادرات خلال الفترة الأخيرة من أجل رفع المعاناة عن المواطنين وخاصة محدودي الدخل، وذلك من أجل خفض أسعار العديد من السلع والمنتجات بالسوق المصرية، وذلك من خلال البيع بالجملة أو بسعر التكلفة، وجاءت مبادرات اللحمة من الوحدات المحلية والجزاريين بالعديد من المحافظات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.