التخطي إلى المحتوى
القبض على سيدة مصرية عرضت جنينها للبيع عبر موقع فيسبوك
سيدة مصرية عرضت جنينها للبيع

قالت وزارة الداخلية في بيان صادر عنها انه تم إلقاء القبض على سيدة مصرية عرضت جنينها للبيع عبر موقع فيسبوك للتواصل الأجتماعي، وذلك بعد أن تلقت بلاغًا من خط النجدة يفيد بنشر سيدة وتدعى “ غادة. ر“ ٢٥ عامًا إعلانًا تعرض فيه بيع الجنين الذي ما زال في أحشائها للبيع عبر فيسبوك، بمبلغ ألف دولار، واكد صاحب أن هناك من تواصلوا معها بالفعل لشراء الجنين.

وأضاف بيان وزارة الداخلية أن الفتاة تزوجت من شاب بموجب عقد زواج عرفي، غير أن الشاب تركها وفرّ هاربًا، رافضًا الاعتراف بأبوته للجنين، مما دفعها لعرضه للبيع، بزعم أنها بحاجة للمال وقدره 20 الف جنيه ، إضافة لتكاليف الولادة التي ستجري في عيادة خاصة تهربًا من الإجراءات القانونية.

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا منشور الفتاة  التي تعرض جنينها في أحشائها للبيع الذي قالت فيه: ”هبيع ابني وأخد فلوسه افتح بيها كُشك، اتخلص من نسبه المجهول وأفيد وأستفيد، أنا محتاجة فلوس وغيري محتاج الصبي“، وقد تفاعل معها العديد من رواد مواقع التواصل وخاصة فيس بوك، وقام أحدهم بإبلاغ خط نجة الطفل، حيث تمكنت القوات الامنية المختصة من إلقاء القبض على الفتاة ووضعها تحت المراقبة لحين ولادتها ووضع المولود في إحدى دور الرعاية المناسبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.