التخطي إلى المحتوى
الوزراء: «استخدام التابلت المصري العام القادم» وتصريحات هامة بشأن تطبيق الامتحان الإلكتروني على جميع الجامعات المصرية
مصطفي مدبولي

عقد اليوم رئيس الوزراء المصري الدكتور ” مصطفى مدبولي” اجتماعاً هاماً من أجل توطين صناعة ” التابلت” في مصر خلال الفترة القادمة، وذلك بحضور عدد من الوزراء على رأسهم وزير الإنتاج الحربي والتعليم العالي والبحث العلمي ووزير التربية والتعليم ووزير الاتصالات وعدد المسئولين بالجهات المعنية.

حيث أكد رئيس الوزراء خلال اجتماع  اليوم  على أهمية توطين صناعة التابلت في مصر ، وذلك في ظل اعتماد منظومة التعليم الجديدة، وهو ما يضمن للصناعة الجديدة سوقاً كبيراً واستدامه لتلك التكنولوجيا.

وأوضح رئيس الوزراء أن عدد من الوزراء المعنين قد قاموا بالتعاون مع الشركات العالمية، وذلك بهدف توطين صناعة التابلت في مصر، حيث كلف وزير الإنتاج الحربي ووزير التعليم بتقديم مذكرة مشتركة إلى مجلس الوزراء بنتائج التفاوض مع الشركات، والشركة التي وقع عليها الاختيار بهدف بدء عملية التصنيع للتابلت المصري وبدء استخدامه  من العام القادم.

ومن جانبه قال المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء المستشار ” نادر سعد”  أنه تم الإشارة خلال  الاجتماع  انه يتم البدء في تطبيق نظام الامتحان الإلكتروني بالجامعات المصرية، وسيتم تعميمه على جميع الجامعات خلال عامين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.