التخطي إلى المحتوى
موعد امتحانات الترم الأول للعام الدراسي الحالي 2019 بجميع المدارس المصرية
طلاب المدارس

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن الفصل الدراسي الأول في جميع المدارس التابعة للوزارة في جمهورية مصر العربية سوف ينتهي رسمياً يوم 23 يناير 2019 لجميع الصفوف الدراسية بحسب لخريطة الزمنية التي أقرها المجلس الأعلي للتعليم قبل الجامعي.

موعد امتحانات الترم الأول للعام الدراسي الحالي 2019 بجميع المدارس المصرية 1
التعليم

وأضافت وزارة  التعليم أنه وفقاً للخريطة الزمنية سوف يكون بداية امتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2019 لصفوف النقل ستبدأ من  يوم السبت الموافق 11 يناير 2020.

حيث شددت الوزارة على جميع الموجهين بضرورة وضع الأسئلة بعدية عن التعقيديات، وأن تراعي تلك الأسئلة جميع المستويات العقلية للطلاب وأن تقيس مستوى الطلاب ومن واقع الكتاب الدرسي ، وضرورة الإلتزام بمواصفات الورقة الامتحانية لطلاب الدمج الصادرة من الوزارة.

وسوف نوافي حضراتكم خلال الفترة بجداول الامتحانات الصادرة من المديريات التعليمية بشكل منتظم تخفيفاً على الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور من أجل الاستعداد لها.

والجدير بالذكر أن العديد من أولياء الأمور والطلاب يحاولون من الآن معرفة مواعيد الامتحانات والجداول الخاصة بها، وذلك من أجل الاستعداد لها والحصول على أعلى الدرجات، وسوف نوافيكم خلال الأيام القليلة القادمة بجداول امتحانات جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.