التخطي إلى المحتوى
“خلي بالك من العروسة أم نوم غريب” صديقات عروسة مصرية يحذرون العريس من عروسته ليلة الدخلة وأمام المعازيم
العريس وعروسته

لا شك أن ليلة العمر هي تلك الليلة التي تحلم بها كل فتاه وشاب، فبعد هذه الليلة يحدث الاستقرار والوئام بعد أن تم تحقيق حلمها والارتباط بشريك العمر، ويحرص العريس والعروسة دائماً على أن تكون هذه الليلة من أجمل الليالي.

ودائماً ما يحن العروسين لتلك الليلة ويحبون مشاهدتها بعد الزواج، ففي إحدى الأفراح وبطريقة جميلة أثارت إعجاب كل من شاهدها، قامت صديقات عروسة مصرية في ليلة دخلتها بتحذير العريس من أشياء كثيرة منها طريقة نومها، وما كانت تفعله معهم في صغرها، وكانت الطريقة مفاجئة للجميع أحبها كل شاهدها، وملأوا الفرح بهجة وسرور.

حيث قامت صديقات العروسة بغناء أغنية جميلة لها في شكل تحذير للعريس، قالوا بأنها تنام مثل الأطفال وتتقلب يمين وشمال، بالإضافة إلا أنها كانت فتوة منذ صغرها، وأشياء كثيرة أخرى ذكروها في الفيديو الموجود أسفل الخبر وسوف تنال إعجابكم، وشهد الفيديو إعجاب من رآه ووصلت مشاهداته إلى ما يقرب من 2 مليون مشاهدة.

وكانت هذه هدية من الأصدقاء للعروسة في ليلة زفافها، وفي موقف آخر قامت عروسة أخرى بالاتفاق مع الكوافيرة بعمل مفاجأة ومقلب في العريس ولكنها كانت من نوع آخر، وتم تزين العروسة في ليلة عرسها بشكل ظهرت فيه كالشيطان كما الصورة التالية، ولكن النهاية غير متوقعة، وهذه كانت المفاجئة، وللمزيد يرجي الضغط علي الرابط التالي: العروسة الهلاك .

وفي واقعة مغايرة تماماً للواقعة السابقة، قامت والدة عريس بالتسبب في تحول فرح زفاف نجلها إلى حلبة مصارعة، وتشاجر أهل العروسين ورفع كل فريق الكراسي على الفريق الآخر، وتحولت قاعة الفرح إلى شجار عنيف بين الطرفين والسبب كيد الحموات وللتفاصيل من خلال هذا الرابط، والفيديو أسفل الخبر.

شاهد أيضاً:
فيديو العروسة البلطجية وما فعلته مع عريسها ليلة الدخلة
العروسة الهلاك وما فعلته مع العريس داخل الكوافير قبل الزفاف بدقائق

 

في صالة العرس…العروس قالت لزوجها منسكنش مع امك وكملت الحكاية هلاك 😯

في صالة العرس…العروس قالت لزوجها منسكنش مع امك وكملت الحكاية هلاك 😯 المهم بلا ما نحكي كيفاه خلاصت

Posted by ‎News tipaza أخبار تيبازة‎ on Sunday, September 29, 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.