أسعار عمرة المولد النبوي بشركات السياحة المصرية وتخفيضات من مصر للطيران على التذكرة

أسعار عمرة المولد النبوي بشركات السياحة المصرية وتخفيضات من مصر للطيران على التذكرة
العمرة

تنتهي يوم الخميس القادم  غرفة شركات السياحة من تسجيل أسماء شركات السياحة من خلال البوابة الإلكترونية المصرية للعمرة، وسوف نعرض على حضراتكم متوسط أسعار عمرة المولد النبوي الشريف.

أسعار عمرة المولد النبوي بشركات السياحة المصرية وتخفيضات من مصر للطيران على التذكرة 7
أسعار عمرة المولد النبوي الشريف

وجاءت أسعار عمرة المولد الاقتصادي أربعة أفراد والتي تتراوح أسعارها  ما بين 13.5 إلى 15 ألف جنيه للفرد الواحد، والمقصود بها أربعة أفراد في الغرفة.

أما بالنسبة لأسعار العمرة فئة الاقتصادي لـ” فردين”، تتراوح أسعار العمرة فيها ما بين 15.50 إلى 16.5 ألف جنيه للفرد الواحد، أما بالنسبة لعمرة المولد النبوي الشريف لفندق أربعة نجوم فتتراوح أسعار العمرة فيه ما بين 15.5 إلى 17 ألف للفرد

عمرة المولد النبوي الشريف  بفندق 5 نجوم في غرفة مكونه من 4 أفراد يتراوح سعرها ما بين  19و21 ألف جنيه للفرد، أما بالنسبة لنفس الفندق في غرفة مكونة من فردين يتراوح سعرها ما بين 23 إلى 25 الف جنيه للفرد.

والجدير بالذكر ان العديد من المسلمين في جميع أنحاء العالم الإسلامي يحرصون على السفر للمملكة العربية السعودية من أجل العمرة أو حج بيت الله الحرام، وذلك من أجل التقرب إلى الله سبحانه وتعالى وأداء سنن حبيبه المصطفى ” صلى الله عليه وسلم.

أسعار عمرة المولد النبوي بشركات السياحة المصرية وتخفيضات من مصر للطيران على التذكرة 8
مصر للطيران

والجدير بالذكر أن شركة  مصر للطيران قد أعلنت خلال الساعات القليلة الماضية عن تخفيضات على تذاكر الطيران للركاب، حيث كشفت التفاصيل من خلال منشور أرسلته إلى جميع شركات السياحة، ويمكنك التعرف على التفاصيل من الرابط التالي