التخطي إلى المحتوى
السيسي يتفقد مشروعات الطرق والكباري بمصر الجديدة ويكلف بالانتهاء سريعا
السيسي يتفقد مشروعات الطرق والكباري بمصر الجديدة ويكلف بالانتهاء سريعا

قال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي،أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تفقد فجر اليوم الجمعة سير الأعمال الإنشائية بمجموعة مشروعات الطرق والكباري بمنطقة مصر الجديدة.

كما شملت الجولة “كوبري الميرغني” و”ميدان السبع عمارات” والتطوير المتكامل لميدان روكسي وميادين كل من أحياء سفير وهارون ومنطقة التجنيد، بالإضافة إلى المحاور الجديدة في شوارع النزهة وابو بكر والخليفة المأمون، تلك المشروعات التي تهدف إلى تسهيل حركة المرور داخل حي مصر الجديدة وربطها بالمحاور الرئيسيّة الممتدة إلى التجمعات العمرانية والمدن الجديدة وكذلك لداخل العاصمة القاهرة.

وطالب الرئيس بإنجاز تلك المشروعات وفق جدول زمني سريع كما هو مخطط لرفع المعاناة عن المواطنين وقاطني حي مصر الجديدة وفق أعلى معايير الجودة ومراعاة مواكبة التصميمات الهندسية للمشروعات للطابع المعماري للحي، كما حرص الرئيس على الالتقاء مع عدد من العاملين بتلك المشروعات لتشجيعهم وحسهم على استكمال العمل بقوة ونشاط.

وقام الرئيس السيسي بافتتاح عدد من المشروعات التنموية الجديدة في مجال صناعة الحديد والصلب والرخام والجرانيت والإسكان والبترول والطرق والمحاور المرورية، الأسبوع الماضى.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.