التخطي إلى المحتوى
«تصلح للمناطق الشعبية وفي متناول المواطن العادي».. أسعار ومميزات السيارات الكهربائية الجديدة.. صور

قال نائب شركة “mut” لتصنيع المعدات الثقيلة الدكتور ” ميشيل نايت”، أن السيارة الكهربائية سوف يتم طرحها في السوق المصرية من خلال وزارة الدفاع الانتاج الحربي المصرية خلال الشهر الجاري وأنها سوف تكون في متناول المواطن العادي، كما انها تصلح للمناطق الشعبية.

وأضاف ” نايت” من خلال تصريحات صحفية منذ قليل أن أكثر ما يتخوف منه المستهلك بشأن تلك السيارة الكهربائية التي سوف يتم طرحها خلال الفترة القادمة هو طريقه شحنها.

حيث أكد نائب الشركة أن هذا النوع من السيارات يمكن لمالكها شحنها في المنزل بوصلة كهربائية، وأن سعرها سوف يتراوح ما بين 78 الف جنيه وحتى 125 ألف جنيه وذلك وفقاً لحجم السيارة.

وأوضح سيادته  أنه سوف يتم توفير السيارة بأحجام مختلفة وتصل سرعتها إلى 40 كيلو في الساعة، وأنه سيتم طرح 200 سيارة خلال شهر نوفمبر الحالي.

وأشار ” نايت” أن أعلى موديل من تلك السيارات يحتوي على كاميرات وتكيف والكثير من الكماليات وتسير ما بين 120 إلى 125 في الشحنة الواحدة، أما السيارة التي يكون سعرها 78 ألف جنيه لن تحتوي على ” جي بي إس” او تكيف وأنها تستوعب ثلاثة ركاب وحجمها أصغر ، مؤكداً أن السيارة مصرية بالكامل باستثناء البطارية، وأنه جاري الآن دراسة إقامة خط بطاريات في مصر حتى يكون الانتاج 100% مصري.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. ههههههه ههههه ههههههه ههههه سيارات لعبة يعنى 125 الف فى سيارة منتجعات يعنى لعبة وبالسعر ده يعنى الحقيقية حتبقى بكام بلاش ارجوكم تصنيع هى القيامة حتقوم امتى يارب القيامة تقوم بقى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.