شاهد| أول صورة للمتسبب في استشهاد الرائد ” باسم فكري” رئيس المباحث.. وكواليس الواقعة

شاهد| أول صورة للمتسبب في استشهاد الرائد ” باسم فكري” رئيس المباحث.. وكواليس الواقعة

ننشر على حضراتكم صورة المسجل خطر ” عبد المحسن” وشهرته ” أبو الحسن صديق”، المتسبب الرئيسي في واقعة استشهاد رئيس مباحث قوص بمحافظة قنا الرائد ” باسم فكري” وإصابة 2 من أمناء الشرطة.

شاهد| أول صورة للمتسبب في استشهاد الرائد " باسم فكري" رئيس المباحث.. وكواليس الواقعة 7

وكانت القوة الأمنية قد نجحت تحت قيادة ضابط المباحث في ضبط المتهم واقتياده داخل سيارة الشرطة، ولكنها فوجئت بأتباع للمتهم يستقلان دراجة نارية يُطلقان النيران على القوة الأمنية مما تسبب في استشهاد ضابط المباحث وإصابة آخران، ونجح المتهم في الهروب من سيارة الشرطة، ولكن تم تبادل النيران بين قوة الشرطة والخارجين على القانون مما أسفر عن مصرع الثلاثة.

كشف مصدر أمني منذ قليل كواليس استشهاد رئيس مباحث قوص الرائد ” باسم فكري” أثناء مشاركته في مداهمة أمنية من أجل ضبط عدد من الخارجين عن القانون وتجار مخدرات بقرية البراهمة التابعة لمركز قفط بمحافظة قنا.

شاهد| أول صورة للمتسبب في استشهاد الرائد " باسم فكري" رئيس المباحث.. وكواليس الواقعة 8

وأضاف المصدر من خلال تصريحات صحفية انه أثناء مداهمة أحد أوكار المخدرات أطلق بعض المسلحين النار على قوات الشرطة في تبادل إطلاق نيران أسفرت عن استشهاد رئيس مباحث قوص.

كما تحولت صفحات الفيس بوك إلى ساحة عزاء ، حيث قال احد الأهالي عبر موقع التواصل الاجتماعي : ” : الله يرحمه ابو قلب طيب كان محترم فى الجنة ونعيمها وقال آخر الله يرحمك يا محترم ملحقتش تتهنى ربنا يصبر مراتك وابنك سليم اللى مكملش 3سنين  “.

بينما علق شخص أخر على خبر استشهاد رئيس المباحث قائلاً: ” والله خسرنا راجل محترم وبتاع شغل فى الجنة ونعيمها”.

تحديث

بعد إطلاق أهالي المتهم النيران عليها في منطقة النصب التذكاري بمدينة قط التابعة لمحافظة قنا،  ارتفع عدد ضحايا أفراد القوة الأمني، حيث استشهد الرائد ” باسم فكري” رئيس مباحث قوص بطلقات نارية، كما أصيب أشرف عباس أمين شرطة 42 عاماً بكدمات بالجسم، وأصيب أمين شرطة آخر بطلق ناري في حملة أمنية لضبط الخارجين على القانون.

حيث كشفت التحريات أنه عقب لقبض على المتهم ” أبو الحسن ص” والمطلوب على ذمة قضية خرج عدد من المسلحين من اقارب المتهم وأطلقوا النيران على القوة الأمنية مما أسفر عن استشهاد الرائد وإصابة 2 آخرين من أمناء الشرطة.