التخطي إلى المحتوى
«قفزوا عشان مش معهم فلوس».. ننشر أقوال كمسري القطار المكيف المتهم بإجبار شابين على القفز في الغربية

أدلى ” همام مجدي” كمسري قطار طنطا  المكيف أمام النيابة العامة بشأن اتهامه على إجبار شابين على القفز من القطار بعد امتناعهما عن دفع قيمة تذكرة الركوب، أو منحه إثبات شخصيتهم  من أجل تحرير محضر ضدهم.

وأوضح المتهم خلال التحقيق معه قائلاً: ” أنا مش عملت أي حاجة وهما اللي قفزوا، وفتحوا باب القطر عشان مش معاهم فلوس التذكرة”.

وأكد أن من مهام عمله الحفاظ على استقرار الأمن داخل القطار، وتحصيل قيمة رسوم التذاكر من الركاب المتخلفين عن شراء التذكرة من أبواب الحجوزات بمحطات القطارات.

وأضاف ” مجدي” أما النيابة العامة التي وجهت له تهمة القتل العمد

“فوجئت بشابين يقفان في وسط عربة ركاب الدرجة الأولى مكيفة وسط الناس في حالة من الهرج والمرج، وطالبتهما بسداد قيمه تذكرتين، فامتنعا عن السداد بأسلوب غير لائق فالتزمت كوني موظفا في هيئة السكك الحديدية باتباع إجراءات إدارية بمطالبتهما بالسداد أو تسليمهما إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات، ولكنهما قفزا من القطار هربًا”.

وأنكر الكمسري أمام النيابة العامة قيامه بإجبار  الشابين على القفز  من القطار أو دفعهما خارجه من أحد أبواب القطار، قائلاً: ” إحنا بشر ونعرف يعني إيه إنسانية التصرف والتعامل مع الشباب، لكنهما تسرعا في القفز إلى خارج القطار قبالة قرية دفرة بالغربية عقب تحركنا من محطة قطارات طنطا العمومية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.