الأرصاد الجوية تكشف للمواطنين موعد انتهاء الأمطار واستقرار الجو

الأرصاد الجوية تكشف للمواطنين موعد انتهاء الأمطار واستقرار الجو

قال المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية الدكتور “إبراهيم عطا” أن ذروة الموجة الباردة التي تشهدها البلاد تبدأ من الأربعاء وتبدأ حدتها من الخميس وحتى نهاية يوم الجمعة غداً، وبعدها تعود الأحوال الجوية في الاعتدال ويستقر الطقس وتعود درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية مع صباح يوم السبت القادم.

موعد انتهاء الأمطار

وكانت الدولة المصرية قد شهدت أمطار قوية من مساء يوم الثلاثاء الماضي، حيث قررت شركة ميناء القاهرة الجوي غلق صالة الوصول الداخلي رقم 2 بالمبنى رقم واحد بالمطار المعروف للجميع بالمطار القديم، وذلك بعد تراكم مياة الأمطار الغزيرة داخل الصالة اليوم الثلاثاء.

ومن جبنها أكدت مصادر بالشركة من خلال تصريحات صحفية هامة أن المياه قد تراكمت داخل الصالة بسبب انخفاضها عن مستوى الأرض بعدة أمتار.

وأضافت المصادر أن المهندس ” أحمد فوزي” رئيس الشركة قد قام بتحويل 3 رحلات داخلية إلى الصالة رقم 3 وصول بالمبنى ، وجاري الآن شفط المياة وفتح بالوعات الصرف من أجل التخلص من المياة الزائدة، ولكن العمل يسير بانتظام.

كما شهدت محافظة القاهرة والجيزة والقليوبية أمطار غزيرة قد تصل لحد السيول في بعض المناطق، وسط محاولة المسئولين في انتشال تلك المياه

https://www.facebook.com/elbadrygalal/videos/10218516945548366/