رسمياً.. صرف منحة مالية لجميع العاملين بتلك الجهة الحكومية بقيمة 750 جنيهاً بمناسبة المولد النبوي الشريف

رسمياً.. صرف منحة مالية لجميع العاملين بتلك الجهة الحكومية بقيمة 750 جنيهاً بمناسبة المولد النبوي الشريف
المولد النبوي الشريف

في مفاجأة سارة وافق  وزير النقل المهندس ” كامل الوزير” على المذكرة التي وجهتها هيئة السكة الحديد تحت رئاسة المهندس ” أشرف رسلان” من أجل صرف منحة المولد النبوي الشريف لجميع العاملين  بالشركة والشركات التابعة لها بالإضافة إلى شركة المترو.

رسمياً.. صرف منحة مالية لجميع العاملين بتلك الجهة الحكومية بقيمة 750 جنيهاً بمناسبة المولد النبوي الشريف 7

منحة مالية بمناسبة المولد النبوي الشريف

حيث تمت الموافقة من وزير النقل على صرف 750 جنيهاً للموظف الواحد  بمناسبة المولد النبوي، وجاء ذلك حرصاً من الوزارة على رفع العبء عن المواطنين خلال هذه الفترة وخاصة بالتزامن مع الأعياد والمناسبات التي تحتفل بها الدولة المصرية.

كما أعتبرت الهيئة ان تلك المكافأة وسيلة تشجيعية لجميع العاملين، مما يؤدي في النهاية إلى تحقيق مزيد من الإنتاجية، وأنه من المقرر صرف تلك المكافأة خلال الساعات القادمة.

رسمياً.. صرف منحة مالية لجميع العاملين بتلك الجهة الحكومية بقيمة 750 جنيهاً بمناسبة المولد النبوي الشريف 8

موعد إجازة المولد النبوي

قال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية الدكتور ” جاد القاضي” أن إجازة المولد الشريف هذا العام 2019 سوف توافق يوم السبت 9 نوفمبر القادم وفقاً للحسابات الفلكية، وأن من يحسم الجدل بشان الموعد الفعلي هى دار الإفتاء المصرية.

رسمياً.. صرف منحة مالية لجميع العاملين بتلك الجهة الحكومية بقيمة 750 جنيهاً بمناسبة المولد النبوي الشريف 9

حيث تحاول الحكومة المصرية الحالية جاهدة من أجل  رفع العبء عن الموظفين المصريين تزامناً مع تلك المناسبات السعيدة والمكلفة للأسرة المصرية وخاصة مع شراء حلوى المولد وغيرها من مصاريف مكلفة للموظف والأسرة المصرية خلال هذه الأيام، وخاصة أنها مناسبة يتم فيها تبادل التهاني سواء الشفوية من خلال تبادل حلاوة المولد.