بالصور| ننشر شهادة ميلاد « محمد راجح» المتهم بقتل «شهيد الشهامة» بالمنوفية.. والمحامي يكشف تفاصيل جديدة لأول مرة

بالصور| ننشر شهادة ميلاد « محمد راجح» المتهم بقتل «شهيد الشهامة» بالمنوفية.. والمحامي يكشف تفاصيل جديدة لأول مرة

قبل ساعات من ثاني جلسات محاكمة قاتلي الطالب “محمود البنا” شهيد الشهامة بمدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية، سوف ننشر على حضراتكم شهادة ميلاد “محمد أشرف راجح” المتهم بقتل البنا بعد حالة الجدل التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي والتي أكدت أنه أقل من سن 18 عاماً.

بالصور| ننشر شهادة ميلاد « محمد راجح» المتهم بقتل «شهيد الشهامة» بالمنوفية.. والمحامي يكشف تفاصيل جديدة لأول مرة 7

حيث تبين من شهادة الميلاد أنه حدث وأن تاريخ ميلاده ” 11 نوفمبر 2001، وهو من مواليد مركز الشهداء، وسيتم استمرار محاكمته امام محكمة الأحداث وبصحبته ثلاثة آخرون.

ومن جانبه قال “عبد العزيز نصير” محامي الطالب “محمود البنا”  شهيد الشهامة بالمنوفية، أن النيابة العامة قد توصلت إلى أن جميع المتهمين في سن الطفولة، وأن المحكمة المختصة بمحكمتهم هى محكمة الطفل.

بالصور| ننشر شهادة ميلاد « محمد راجح» المتهم بقتل «شهيد الشهامة» بالمنوفية.. والمحامي يكشف تفاصيل جديدة لأول مرة 8

وأضاف المحامي من خلال مداخله هاتفية بالإعلامي ” عمرو أديب” مقدم برنامج ” الحكاية” المذاع على قناة ” أم بي سي مصر” الفضائية المصرية أن الجمهور المصري يمثل ضغوطاً كبيرة على المتهمين ومحامي المجني عليه وكذلك أسرة العدالة بشأن أنه يوجد شبه تجاوز سن الطفولة عند المتهمين وخاصة راجح.

وأوضح “نصير” أن دفاع المجني عليه قد طالبوا باستخراج بعض المستندات الهامة من أجل إثبات عدم التزوير مطمئناً الشعب المصري

بالصور| ننشر شهادة ميلاد « محمد راجح» المتهم بقتل «شهيد الشهامة» بالمنوفية.. والمحامي يكشف تفاصيل جديدة لأول مرة 9

كما أكد المحامي أن بعض الأشخاص قد قالوا لهيئة المجني عليه انه يوجد توأم لـ” محمد راجح” ويدعى” أحمد”  ومن باب الوصول للحقيقة فقد أضافوا طلب للمحكمة باستخراج وثيقة لإثبات ذلك، مؤكداً أنه لا يوجد شقيق توأم وأنه تأكد من ذلك بنفسه.

والجدير بالذكر  أن قضية ” شهيد الشهامة” قد شغلت الرأي العام المصري خلال هذه الفترة، وطالب العديد من النشطاء بإعدام القتلة من خلال هاشتاجات على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد بالفيديو..

وبعد نشر شهادة ميلاد ” محمد أشرف راجح”  المتهم بقتل الطالب ” محمود البنا” المعروف بـ” شهيد الشهامة” بمدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية،  قد تأكد للجميع أنه لم يكمل حتى الآن سن الـ 18 عاماً، وبذلك تنتهي الشكوك التي راودت جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

وكان النشطاء قد أشارو أن للمتهم أقارب ذو نفوذ قد قاموا بتعديل سن المتهم، من أجل محاكمته  بسن الأحداث، ومن جانبها أكدت مصادر أمنية أنه لا يمكن التلاعب بسن المتهم .