التخطي إلى المحتوى
تعرف على هذه الطريقة للتخلص من الكرش أثناء النوم بهذا المشروب الليلي
تعرف على هذه الطريقة للتخلص من الكرش أثناء النوم بهذا المشروب الليلي..

الكرش أو دهون البطن أو الزيادة في حجم الخصر.. تختلف المسميات ولكن التأثير واحد، فبعتبر الكرش من الأمور الأكثر إزعاجا التي تواجه الفرد، وخاصة إذا كان المؤشر لكتلة الجسم لديك طبيعي .

ولكن ، ماذا لو أن هنالك حلا بسيطا لهذه المشكلة المحبطة والشائعة ؟

قام موقع foodprevent بالكشف عن مشروب طبيعي بامكانك صنعه خلال دقائق بنفسك، ويلعب هذه المشروب دورا أساسيا في التخلص من الدهون في البطن خلال أسرع وقت. ويتكون هذا المشروب من 5 – 6 من المكونات البسيطة والشائعة والتي قد تتوفر معظم المكونات في المنزل مثل الكزبرة أو البقدونس، والخيار، وعصير الصبار والزنجبيل، وعصير الليمون. ويفضل تناول المشروب بعد المنتصف لليل بسبب الفاعلية الخاصة بالمشروب تزداد عند تناول المشروب قبل النوم مباشرة، ويعمل المشروب على تسريع عملية الأيض لدى الفرد، مما يتسبب بحرق دهون أكثر خلال النوم، وبالتأكيد ستحصل على نتائج مذهلة .

كيف تعمل هذه المكونات على الحرق لدهون البطن؟

  • الكزبرة أو البقدونس
    وكلاهما من الأطعمة المنخفضة في السعرات الحرارية والمليئة بمضادات الأكسدة، ويحتويان أيضًا على معادن مهمة والفيتامينات، وتعتبر من المدرات للبول الطبيعية والتي تعمل على التقليل من الاحتباس للماء مما تساعد في إنقاص الوزن سريعا .
  • الخيار
    ولقد ثبت بأن الخيار يقوم بالمساعدة على الفقدان للدهون في المعدة لاحتوائها على النسبة العالية من الماء اضافة للألياف، والتي تعتبر مفتاح للعملية الهضمية، وكما أن الخيار يعمل على تخفيض السعرات الحرارية، فحبة خيار واحدة تحتوي على 45 من السعرات الحرارية .
  • عصير الصبار
    وأيضا يحتوي العصير المصنوع من الصبار على الكثير والعديد من المضادات للأكسدة والتي تعمل على تأخير النمو للجدور الحرة “السموم” في داخل الجسم، وهذا يجعل الفرد يشعر بالصحة الجيدة، وكما وجد أن الصبار يساعد على التنظيم في عملية الهذم ويعمل على التخلص من الإمساك، وفي ذات الوقت يعمل على تطبيع البكتيريا الصحية في الأمعاء .
  • الزنجبيل
    ويعمل على تعزيز العملية للتمثيل الغذائي، ويساعد أيضا في إذابة دهون البطن ويمنع الإمساك بسبب محافظته على العمل للجسم بالطريقة التي يحتاج إليها جسم الإنسان، وتساعد أيضا المركبات الموجودة داخل الزنجبيل على التنظيم لنسبة السكر داخل الدم، والتي تقوم بدورها من خلال منع الإفراط من تناول الطعام .
  • عصير الليمون
    ومن المعروف أن عصير الليمون من المواد الغذائية المهمة لإحتوائه على فيتامين c والذي يعمل كمضاد للأكسدة وذلك للمساعدة في تخليص الجسم من السموم، وبعد أن يتم التخلص من السموم، ستشعر بتحسن كبير مما يوفر لك المزيد من الطاقة لتقوم بالتمارين الحيوية في الفقدان لدهون البطن .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.