اخر الاخبار من جريدة الاهرام السبت 26/4/2014

اخر الاخبار من جريدة الاهرام السبت 26/4/2014
اخبر الاخبار المصرية

يمكنك معنا التعرف على اخر الاخبار المصرية , فرغبتنا منا في معرفتكم الدائمة باهم واخر الاخبار داخل مصر و الوطن العربي , قررنا عرض اهم عناوين الاخبار من جريدة الاهرام المصرية الورقية وذلك ليوم السبت الموافق 26/4/2014 .

اخر الاخبار ,اخر اخبار مصر , اخبار مصر اليوم
اخبر الاخبار المصرية

تأتي اولى الاخبار في الجريدة عن دور مصر في افريقيا , حيث قال رئيس دولة الاتشاد يوم امس انه على دولة مصر استعادة دورها الرائد في وسط افريقيا , وان افريقيا بدون مصر قد تخسر كثير و ذلك تحت عنوان ” تشاد:إفريقيا تخسر بغياب مصر ” .

وعن اخر الاخبار لانتخابات الرئاسية المقبلة فقد اعلنت حملة وزير الدفاع السابق و المرشح لمنصب رئاسة الجمهورية ” عبد الفتاح السيسي ” على انهم سيوقفون الدعايا الانتخابية في المواعيد المحددة لها , اما عن المرشح الاخر ” حمدين صباحي ” فسوف يلتقي بقيادات حزب النوار للاتفاق معهم على دعمه وذلك تحت عنوان ” حملة السيسى : ملتزمون بتوقيت الدعاية.. وصباحى يلتقى قيادات «النور» ” .

وعن اخر اخبار الرئيس المؤقت ” عدلي منصور ” فقد قام يوم الاربعاء الماضي باصدار قانون ” تقيد الطعن على عقود الدولة ” مما ادى الى حدوث جدل كبير على هذا القانون و ذلك تحت عنوان ” جدل حول قانون تقييدالطعن على عقود الدولة ” .

تعتبر هذه هي ابرز اخر الاخبار المصري من جريدة الجمهورية وذلك ليوم السبت الموافق 26/4/2014

يمكنك الاطلاع على :