التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والزمالك الجديد
موعد مباراة الأهلي والزمالك الجديد

أعلن الكابتن أحمد شوبير عن موعد مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك التي تم تأجيلها من قبل اتحاد الكره نظراً لتعليمات أمنية على حد قولهم، والتي كان من المنتظر أن تقام يوم السبت 19 من أكتوبر 2019 .

وصرح الكابتن شوبير قائلا: ” لمن يسأل متى ستقام مباراة القمة بين القطبين الكبيرين  الأهلي والزمالك، ستقام في ختام الدور الأول، وبالطبع قبل بداية الدور الثاني، وأيضا سيتم إقامة المباراة على إستاد برج العرب بالإسكندرية”.

وذلك بعد أن قرر اتحاد الكره المصري برئاسة عمرو الجناينى تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي كان من المقرر إقامتها السبت المقبل في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري العام، بسبب تعليمات أمنية على أن يتم تحديد ميعاد أخر لخوض المباراة.

ما ترتب على قرار اتحاد الكرة:

– قام نادي سموحة بطلب تأجيل مباراته مع بيراميدز وذلك بناءا على مبدأ تكافؤ الفرص، وأيضا قام نادي الجونة بطلب تأجيل مباراته مع نادي أف سى مصر لذات السبب.

بيان النادي الأهلي

وعلى الجانب الأخر أعلن مجلس النادي الأهلي في بيان له عن احترامه للرؤية الأمنية، ورفض استغلال هذا في تكرار ما حدث من قبل في مسالة اتخاذ القرارات الخاصة بالمسابقات المحلية والإفريقية وغيرها من البطولات.

كما أعلن رفضه لخوض أي مباراة أخرى في مسابقة الدوري قبل مباراة الزمالك التي تم تأجيلها، وذلك عقب تلقى إدارة النادي جوابا رسميا يفيد بتأجيل المباراة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.