التخطي إلى المحتوى
طلاب المدرس المتوفي داخل الفصل بالمنوفية: «نطق الشهادة ومات».. إليكم التفاصيل
محمد أبو علي

سادت حالة من الحزن بين جميع مدرسي مدرسة المساعي الإعدادية بمدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية وذلك بعد وفاة مدرس اللغة العربية الأستاذ ” محمد أبوعلي” داخل أحد الفصول بعد أداء طابور الصباح إثر تعرضه لأزمة قلبية.

طلاب المدرس المتوفي داخل الفصل بالمنوفية: «نطق الشهادة ومات».. إليكم التفاصيل 1

قال شقيق المدرس المتوفي أن شقيقه متدين ومداوم على أداء الصلوات في المسجد وأنه متهم بتحصيل العلم منذ صغره، كما أنه تحمل مسؤولية الأسرة بعد وفاة والده.

ومن جنبها أكدت ” دعاء شلتوت” مدرسة اللغة العربية بالمدرسة أن ” محمد” أنهى الطابور ثم توجه مع طلاب الصف الأول الإعدادي للفصل وظهرت عليه أعراض التعب وسقط على الأرض داخل الفصل حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأكدت إحدى الطالبات تُدعى بسملة أبو الخير أن المدرس مسك قلبه وقال ” أشهد ألا إله إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله”، ويشهد جميع المدرسين وزملاء  المتوفي له بالأخلاق الحميدة وحسن السيرة  ونسأل المولى عز وجل أن يغفر له ويرحمه وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

حيث سادت حالة من الحزن بين جميع الطلاب والمدرسين والعاملين بالمدرسة وكذلك جميع أصدقاء وأهل المعلم المتوفي، وذلك عقب وفاته أثناء تأدية عمله مطالبين بضرورة تكريمه من قبل وزارة التربية والتعليم، وأكدت التحريات الأمنية أن سبب الوفاة سكتة قلبية أثناء وجوده في الفصل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.