«المنشطات ومفتول العضلات» دعاء 30 عاماً تطلب الخلع من صاحب “صالة الجيم” وتروي تفاصيل مآساتها اليومية بعد الزواج منه

«المنشطات ومفتول العضلات» دعاء 30 عاماً تطلب الخلع من صاحب “صالة الجيم” وتروي تفاصيل مآساتها اليومية بعد الزواج منه

بعد خمسة شهور فقط من الزواج، قامت ” دعاء 30 عاماً” بالتوجه لمحكمة الأسرة بمصر الجديدة تطلب خلع زوجها صاحب العضلات المفتولة مبررة طلبها بانها تخشى ألا تقيم حدود الله  بسبب المنشطات الجنسية التي يتعاطاها الزوج مؤكده أنها دمرت الزوج ومنزلها.

ربة منزل سلمى تطلب الخلع
ربة منزل سلمى تطلب الخلع

حيث أكدت الزوجة أنها تزوجت من ” محمد صاحب الـ38 عاماً” صاحب صالة جيم في زواج تقليدي، وأنه تقابل معها ووافقت عليه بعد الشعور بحالة نفسية جيده معه وأنه ميسور الحال.

ولكنها لاحظت مع اليوم الأول للزواج أنه يتعاطى منشطات ولكن ظنت في البداية أنها فيتامينات لأنه صاحب صالة جيم ، ولكن ظل الوضع كثيراً وبدأت معاملة الزوج تتغير.

وأخبرت ” دعاء” والدتها فطلبت منها الذهاب لطبيب متخصص، ولكنها عندما عرضت عليه الأمر بكى وحبس أنفاسه في الغرفة لمدة يومين  وجمع ملابسه وغادر المنزل إلى منزل أسرته قائلاً: ” أنا تعبان وهعالج نفسي وأرجع بيتي، لكنه لم يحاول معرفة أخباري أو الاتصال بي”.

«المنشطات ومفتول العضلات» دعاء 30 عاماً تطلب الخلع من صاحب "صالة الجيم" وتروي تفاصيل مآساتها اليومية بعد الزواج منه 7

وتابعت الزوجة أنها كلما تكلمت معه في موضوع الطبيب يتهرب منها، إلا أنها عملت من شقيقه أنه سوف يتزوج بحجة أنه معمول له عمل بالربط، وعندما واجهته لم يُنكر  ذلك.

حيث طلبت الزوجة منه الطلاق ولكنه رفض ذلك بكل الطرق الودية، ولذا قامت الزوجة برفع قضية أمم محكمة الأسرة تطلب فيها الخلع من الزوج بعدما كشفت تفاصيل معانتها اليومية معه خلال الفترة الماضية.

ويجب على جميع الشباب المتزوجين المحافظة على أنفسهم وعدم تناول تلك المنشطات إلا تحت إشراف الطبيب المتخصص، وذلك حتى لا تزيد المشكلة وتزيد من معاناة الأسرة، كما أن التمسك بالتعاليم الدينية تُحافظ على الزوج وخاصة بالابتعاد عما حرم الله.