اخبار الامارات اليوم السبت 26/04/2014

اخبار الامارات اليوم السبت 26/04/2014
الامارات اليوم،اخر الاخبار،news،الامارات اليوم

اخبار الامارات اليوم محدثة باخر الاخبار على صعيد الامارات .اليوم قررنا ان نطرح لكم اخر اخر اخبار الامارات السبت 26/04/2014 كما جاءت في الصحف الاماراتية والعربية والعالمية .

اخبار الامارات اليوم
اخبار الامارات اليوم

لقاء بين محمد بن راشد و رئيسة تشيلي

في ظل تواجد صاحب السمو و الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في العاصمة التشيلية “سانتياغو” .حيث اجرى العديد من المباحثات مع رئيسة جمهورية تشيلي ” ميشيل باتشيليه”.وذلك في اطال جولته في دول امريكا الجنوبية .

واضاف صاحب السمو عن سعادته بهذه الزيارة وما سينتج عنها من تبادل على المستوى الاقتصادي والثقافي والسياحي .وفي اشارة منه في خطابه الى الشركات الاسثتمارية في البلدين على ضرورة تقديم عروض استتمار تبادلية ودعى رجال الاعمال في الدولتين الى السعي الى انجاح العلاقات المتبادلة بين الامارات والتشيلي .

الصحة تعلن عن نجاح علاج 8 حالات من فيروس “كورونا”

بعد ان الاعلان عن اصابت 10 اشخاص بفيروس كورونا في ابوظبي.هاهو الخبر يعيد طرح نفسه حيث اعلنت وزارة الصحة عن نبأ اصابة 8 اشخاص بنفس الفيروس وانهم تم معالجتهم وهم في طريقهم الى مغادرت المستشفى .وبذلك يرتفع عدد المصابين بفيروس “كورونا ” الى 18 حالة مرضية .

في خبر اخر اختتام مشاركة “طيران الامارات ” في  «وظائف 2014»

اختتمت شركة طيران الامارات مشاركتها في معرض الوضائف في دبي .وذلك بعد تقديم العديد من العروض والالعاب التي لاقت استحسان الزوار لجناح الشركة في المعرض .مما يكسب الشركة العديد من العروض نظير تقديمها لمثل هذه العروض الشيقة والتفاعل مع زوار المعرض .

الامارات اليوم : قصص حوادت

في ظل ازدياد ظاهرة التحرش من طرف بعض العمال الاسيوين .روت احدى الفتيات انها تعرض الى لمس لجسدها اثناء بحتها لشراء اغراض من السوق مما جعلتها تفر الى بيتها واصطحاب ابيها للتبليغ عن الحادثة .حيث قال شهود عيان ان الاسيوي يكثر التواجد في المنطقة الى ان تم القبض عليه واعترف بالحادثة .

وفي قصة اخرى:

امسكت الشرطة عن طريق الصدفة بسارقة الدراجة النارية حيث قادها ابن خالها الى الشرطة حيث كان يريد التبليغ عن وجود دراجة في باحة المنزل مما جعله يشك في الامر وعند سؤال المحققين للفتاة عن الدراجة قالت انها لها  ولكن عند طلب الوثائق تلعتمة في الكلام واعترفت بسرقتها للدراجة وهذا بمساعدة شخص اخر لها .