التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات الأسبوع الودية الدولية وفى الدوري المصري

تقام هذا الأسبوع العديد من المباريات الودية الدولية فى فترة التوقف والأجندة الدولية للاتحاد الدولى لكرة القدم، وكذلك سوف يشهد هذا الأسبوع عودة بطولة الدوري العام المصري الأسبوع الرابع اعتباراً من يوم الخميس والجمعة القادمين، ونعرض فى هذا التقرير مواعيد مباريات الأسبوع الودية الدولية ومباريات الدوري العام المصري.

جدول مواعيد مباريات الأسبوع

يوم السبت 12 أكتوبر 2019 تقام 5 مباريات حيث يلتقى الدنمارك وسويسرا، وتونس والكاميرون، ومالطة مع السويد، وإيطاليا مع اليونان، والنرويج مع إسبانيا.

يوم الأحد 13 أكتوبر 2019 تقام 6 مباريات حيث يلتقى البرازيل مع نيجيريا، والأرجنتين مع الإكوادور، وهولندا مع روسيا البيضاء، وويلز مع كرواتيا، وسلوفانيا مع النمسا، وأستونيا مع ألمانيا.

يوم الاثنين 14 أكتوبر 2019 تقام 4 مبرايات حيث يلتقى منتخب مصر مع بتسوانا، وفرنسا مع تركيا، وأوكرانيا مع البرتغال، وبلغاريا مع إنجلترا.

يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 تقام 6 مباريات حيث يلتقى المغرب مع الجابون، وتشيلى مع غينيا، والسويد مع إسبانيا، وإيطاليا مع ليشنتشاتاين، وسويسرا مع أيرلندا، والجزائر مع كولومبيا.

يوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 لا توجد مباريات.

يوم الخميس 17 أكتوبر 2019 تقام 4 مباريات فى الدوري المصري حيث يلتقى نادى مصر مع الجونة، وإنبي مع الإنتاج الحربي، ومصر المقاصة مع المصري، وبيراميدز مع سموحة.

يوم الجمعة 18 أكتوبر 2019 تقام 3 مباريات فى الدوري المصري حيث يلتقى المقاولون العرب مع أسوان، والاتحاد السكندري مع وادى دجلة، والإسماعيلي مع حرس الحدود، وفى الدوري الفرنسي يلتقى باريس سان جيرمان مع نيس.

جدول مواعيد مباريات الأسبوع

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.