التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يتسبب لأفضل لاعب في أوروبا فان دايك مدافع ليفربول بموقف محرج من طفل – فيديو –
محمد صلاح يتسبب لمدافع ليفربول بموقف محرج من طفل

يقع النجوم في كثير من الاحيان في مواقف محرجة وغير متوقعة، وخاصة أنها تصدر من أطفال ببراءتهم وعن غير قصد، وهذا ما حصل مع مدافع ليفربول الهولندي فيرجيل فان دايك الحاصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا، عندما عرضه طفل لم يتجاوز الثامنة من العمر لموقف محرج، بعدما أخبره أن يشعر بالإجباط لمقابلته.

كيف تسبب صلاح بموقف محرج لـ فان دايك

نشر حساب نادي ليفربول على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” فيديو يظهر فيه مدافعه الهولندي فان دايك، برفقة أطفال من مشجعي النادي وهم يحاورونه ويسألونه الأسئلة.

وبعفوية الأطفال المعهودة وبطريقة غير متوقعة خاطبه طفل لم يتجاوز الـ8 سنوات من العمر ويرتدي قميص بشعار ليفربول قائلًا له: “خاب ظني، كنت أتوقع مقابلة محمد صلاح بدلا منك”، بداية قابله دايك بابتسامة هادئة، ليستدرك بعدها ويتابع كلامه بقوله: “لكن حسنا، لا يهم الأمر كثيرا الآن”.

وبسؤال آخر من طفلة أخرى لفان دايك حول كونه افضل لاعب مدافع في العالم أجاب قائلّأ: “هذا رأي الكثير حول العالم، لكن البعض يرى أن هناك آخرين يستحقون هذا اللقب”، لترد عليه الطفلة: “لا، أنت”.

وأجاب عن سؤال موجه له حول أكثر الأشياء مخيفة له ، أجاب دايك: “أخاف من العناكب والثعابين والحشرات للغاية”، وأجاب أيضًا عن سؤال حول أفضل فريق في لعبة فيفا 20 الذي يحلم به، قال فان دايك: “يأتي على رأس تشكيلتي نجوم ليفربول وهم أليسون، أرنولد، فينالدوم، صلاح، بالإضافة إلى تواجدي في قلب الدفاع”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.