التخطي إلى المحتوى
«حالتنا بلا والأهلي في السما».. عمرو أديب يوجه رسالة مثيرة لـ” محمود الخطيب” بعد هزيمة أمس
عمرو أديب

أعلن الإعلامي الشهير ” عمرو أديب” عن حزنة الشديد لتعادل نادي الزمالك أمس أمام نادي” مصر” في بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم بهدف لكل منهما، قائلاً: ” عندي اقتراح هيريح مصر وهيريح البلد، وهيريح الناس، مش الأهلي أخذ درع الدوري السنة اللي فاتت، يخليه عنده ويخلص الدوري النهاردة”

وأضاف ” أديب” من خلال تصريحات عبر برنامجه ” الحكاية” المذاع على قناة ” أم بي سي مصر”، أنه لا يوجد ليده أمل في الموسم الجاري حصول الزمالك على المركز الثاني بسبب تلك البداية المخيبة للآمال.

وتابع قائلاً:

” ملهوش لازمة وجع القلب، أول سنة في حياتي مايكونش عندي أمل حتى إننا نأخذ المركز الثاني، ومدرب الأهلي نتائجه جبارة لا نافعة معاه جمايكا ولا أي حاجة، نفسي أقوله يا ابني ارجع أقعد مع أهلك خلي بالك من عيالك، انت كده كده واخد الدوري”.

كما وجه رسالة هامة لرئيس مجلس إدارة النادي الأهلي  ” محمود الخطيب”  قائلاً: ” وأقوله مساء الخير يا كابتن محمود، تعالى خد الدرع بتاع الدوري خلاص ولو عندك خليه، إحنا اتعادلنا مع فريق مش قادر أفتكر اسمه، والأهلي بيفوز بالخمسات والأربعات، خدوا الدوري وعليه بوسه وبدون ما أعصابنا تتحرق”.

وتباع الإعلامي مؤكداً أن حالة النادي الأهلي في السما: ” حالتنا بلا والأهلي في السما”، ونتمنى كل التوفيق لجميع الفرق المصرية المشاركة في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.