التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| مبارك يكشف أسرار لأحمد موسى بخصوص 6 أكتوبر من منزله

وجه الإعلامي أحمد موسى، التحية إلى الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، باعتباره أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة، وذلك خلال حلقة الأمس من برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد” الفضائية.

فعلق موسى قائلا “اأحد أبطال حرب أكتوبر، كل التحية للرئيس حسني مبارك قائد القوات الجوية في هذا الانتصار العظيم، ربنا يمتعه بالصحة والعافية، قائد وطني عظيم”.

وكشف موسى عن حديث دار بينه وبين الرئيس الأسبق مبارك في منزله قائلا “تحدث لي عن هذا اليوم وقال لي كل الأسلحة التي شاركت في هذه المعركة كانت هي صاحبة هذا الانتصار، لم يكن الانتصار فقط للقوات الجوية، ولكن للمشاة والمدرعات والصاعقة والمدرعات، والدفاع الجوي والمدفعية، والمظلات، ذكر لي هذا الكلام قبل عامين من الآن عندما زرته في منزله”.

وأضاف موسى قائلا “قال لي الكثير مازال لم يعلن عنه من الأسرار لدى القيادة العامة للقوات المسلحة، ولكن قال أن القوات المسلحة بكل تشكيلتها وكل قياداتها هم الذين حققوا هذا الانتصار”.

وتابع موسى “قال لي الرئيس مبارك أيضًا أنه في يوم 2 أكتوبر، تحدث معه الفريق أول أحمد إسماعيل، وقاله تعالى عايز أقعد معاك، وقالي يوم الثلاثاء الجاي زي النهارده هنكون فين، وأخبار الطيران إيه، وقاله من ناحية الطيران إطمئن، وما حدث في 67 لن يتكرر وأنا بوعدك، فخد نفس وقاله طمنتني، إحنا كسلاح الطيران مدربين، والضربة ستكون غير مسبوقة”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.