التخطي إلى المحتوى
جدول ترتيب الدوري المصري بعد نتائج مباريات الأسبوع الثالث وفوز الأهلى وتعادل الزمالك

أسفرت نتائج مبارايات الأسبوع الثالث من الدوري العام المصري عن فوز سموحة على إنبي 2- 1 وفوز الأهلى على أسوان 5 – 1 وفوز المقاولون العرب على الإنتاج الحربي 1 – صفر، وفوز الإسماعيلي على وادى دجلة 1 – صفر، وفوز الإتحاد السكندري على المصري البورسعيدي 1- صفر.

كما تمكن الجونة من الفوز على مصر المقاصة 1 – صفر، وتعادل حرس الحدود مع طنطا 1 – 1، وتعادل طلائع الجيش مع بيراميدز 2 – 2 ، وحقق فريق أف سي مصر المفاجأة فى الأسبوع الثالث وتمكن من التعادل مع الزمالك 1- 1 وكان قريباً من تحقيق الفوز.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد نتائج الأسبوع الثالث

يتصدر الأهلى قمة جدول ترتيب الدوري المصري بعد مرور ثلاثة أسابيع بتحقيق العلامة الكاملة 9 نقاط، يليه فى المركز الثاني بيراميدز برصيد 7 نقاط، ثم المقاولون العرب برصيد 7 نقاط، يليه الزمالك برصيد 7 نقاط، ثم الاتحاد السكندري برصيد 6 نقاط، يليهم الإسماعيلي برصيد 6 نقاط.

واحتل المصري البورسعيدي المركز السابع برصيد 4 نقاط، يليه سموحة برصيد 4 نقاط، ثم طنطا برصيد 4 نقاط، يليهم حرس الحدود 3 نقاط، ومصر المقاصة 3 نقاط، والجونة 3 نقاط، يليه الإنتاج الحربي 3 نقاط، ثم طلائع الجيش نقطتين، ونادى مصر نقطتين، ثم وادى دجلة نقطة، وأسوان نقطة، وإنبى نقطة واحدة.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد الأسبوع الثالث

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.