التخطي إلى المحتوى
مواعبد مباريات اليوم  في الدوري الممتاز المصري والقنوات الناقلة
مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم في الدوري الممتاز المصري عدد من المباريات وهى الجونة ضد مصر المقاصة، و حرس الحدود ضد طنطا،  وطلائع الجيش ضد بيراميدز، الزمالك ضد نادي مصر ، وسوف نقدم في هذا التقرير مواعيد تلك المباريات، وكذلك القنوات الناقلة لها، حيث ينتظر الآلاف من محبي ومشجعي الدوري الممتاز المصري مشاهدة هذه المباريات عبر شاشة التليفزيون.

موعد مباراة الجونة ضد مصر المقاصة:-

فى تمام الساعة الثالثة عصر وعلى ستاد الجونة ستقام مباراة الجونة ضد مصر المقاصة، حيث يسعى كل فريق من الفريقين الفوز بالثلاث نقاط الخاصة بالمباراة، ففريق الجونة منى بالهزيمة في اللقاءين السابقين من النادي الإسماعيلي ونادي الاتحاد السكندري، كذلك ففريق مصر المقاصة فاز  في اللقاء الأول على فريق أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين وخسر اللقاء الثاني من نادي الزمالك بنتيجة هدف دون رد.

موعد مباراة حرس الحدود ضد طنطا:-

ستقام مباراة حرس الحدود ضد طنطا على ستاد المكس بالإسكندرية في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً.

موعد مباراة طلائع الجيش ضد بيراميدز:-

تقام مباراة طلائع الجيش ضد بيراميدز في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، وتعد المباراة صعبة جداً أمام فريق طلائع الجيش حيث خسر في اللقاء الأول من فريق المقاولون العرب والتعادل مع فريق انبي.

بينما نادي بيراميدز فهو يسعى للحاق بالنادي الأهلي حيث فاز في اللقاء الأول على فريق انبي بأربعة أهداف وفي اللقاء الثاني على فريق طنطا بهدفين مقابل هدف.

أخيراً… موعد مباراة الزمالك ضد نادي مصر :-

تقام مباراة الزمالك ضد نادي مصر في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم حيث يسعي نادي الزمالك إلى الفوز بنتيجة تلك المباراة وذلك لملاحقة النادي الأهلي ونادي بيراميدز، وقد استطاع نادي الزمالك تحقيق الفوز في أول مباراتين الأولي أمام الاتحاد السكندري والثانية أمام مصر المقاصة.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الأحد 6 أكتوبر 2019 في الدوري الممتاز المصري:-

ستقوم قناتي أون سبورت ON SPORT وتايم سبورت TIME SPORT بنقل أحداث مباريات اليوم عبر الاستديو التحليلي لتلك المباريات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.