“خلال 48 ساعة فقط” 5 قرارات تسعد المواطنين تنفيذاً لتعليمات الرئيس وبشريات للمصريين يوم الإثنين القادم وتفاصيل زيادة المرتبات والمعاشات

خلال الساعات القليلة الماضية اتخذت الحكومة المصرية بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي عدة قرارات هامة أسعدت العديد من المصريين، وكان على رأس هذه القرارات هو إعادة مليون و800 ألف مواطن إلى البطاقات التموينية بعد حذفهم، وجاءت عودتهم مرة أخرى بعد تعليمات الرئيس واهتمامه شخصياً بملف المحذوفين من الدعم.

أما القرار الثاني فكان تخفيض أسعار البنزين بدايةً من اليوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر الجاري، مع وجود تأكيدات من وزارة البترول على وجود انخفاض جديد في أسعار الوقود يناير المقبل.

أما القرار الثالث فكان قرار الحكومة بتخفيض أسعار الغاز لمصانع الأسمنت والسيراميك والألمونيوم الأمر الذي سيؤدي إلى انخفاض أسعارها وتخفيف العبء على المواطنين.

والقرار الرابع كان صرف الخبز لجميع المواطنين الذين تم إيقاف بطاقاتهم التموينية، وقدمت وزارة التموين اعتذار للمواطنين، مع وجود اتجاه برفع الدعم المقدم للمواطن من 50 إلى 200 جنيه للفرد.

أما القرار الخامس فهو افتتاح وزير التنمية المحلية لمشروع بالقاهرة لمواجهة البطالة وتوفير سيارات للعديد من الشباب لتقديم المأكولات للمواطنين.

ومن المقرر أن يمثل رئيس الوزراء أمام البرلمان يوم الإثنين القادم، ووفق مصادر فسوف يصدر الدكتور مصطفى مدبولي حزمة جديدة من القرارات التي تصب في مصلحة المواطن المصري، ومنها زيادة المرتبات والمعاشات وإصلاح هيكل الأجور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.