التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات الأسبوع الثالث وجدول ترتيب الدوري المصري
مواعيد مباريات الأسبوع الثالث

تنطلق فى الثامنة من مساء اليوم الجمعة 4 أكتوبر مباريات الأسبوع الثالث فى الدوري المصري لكرة القدم حيث يلتقى اليوم سموحة مع أنبي على استاد الاسكندرية، ويواجه الأهلى فريق أسوان، ويلتقى الزمالك مع نادي مصر، ونستعرض فى التقرير التالى جدول مواعيد مباريات الأسبوع الثالث وجدول ترتيب الدوري المصري بعد نتائج مباريات الأسبوع الثانى.

مواعيد مباريات الأسبوع الثالث فى الدوري المصري

  • يوم الجمعة 4 أكتوبر 2019 يلتقى سموحة مع إنبي فى الثامنة مساءً.
  • يوم السبت 5 أكتوبر 2019 يلتقى أسوان مع الأهلى فى الثالثة عصراً، والإنتاج الحربي مع المقاولون العرب فى الخامسة والنصف مساءً، ووادى دجلة مع الإسماعيلي فى الخامسة والنصف مساءً، والمصري البورسعيديى مع الاتحاد السكندري فى الثامنة مساءً.
  • يوم الأحد 6 أكتوبر 2019 يلتقى الجونة مع مصر المقاصة فى الثالثة عصراً، وحرس الحدود مع طنطا فى الخامسة والنصف مساءً، وطلائع الجيش مع بيراميدز فى الخامسة والنصف مساءً، والزمالك مع نادى مصر فى الثامنة مساءً.

مواعيد مباريات الأسبوع الثالث وجدول ترتيب الدوري المصري 1

جدول ترتيب الدوري المصري بعد نتائج مباريات الأسبوع الثاني

يتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن الأهلى صاحب المركز الثاني، والزمالك صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط ست نقاط من مباراتين لكل منهم، يليهم فى المركزين الرابع والخامس كل من المصري البورسعيدي، والمقاولون العرب برصيد 4 نقاط لكل منهما، ونعرض صورة تتضمن جدول ترتيب الدوري المصري بالكامل بعد نتائج مباريات الأسبوع الثاني.

مواعيد مباريات الأسبوع الثالث وجدول ترتيب الدوري المصري 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.