التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| تعليق مبروك عطية على ما حدث للطفلة “جنة”
الدكتور مبروك عطية

علق الشيخ مبروك عطية على قضية الطفلة جنة التى لقيت مصرعها متأثرة بإصابتها بجروح وكى بالنيران، بأماكن مختلفة بجسدها، وتعرض شقيقتها الأخرى أمانى للتعذيب بنفس الأسلوب، على يد جدتها لأمها، وهي القضية التي هزت الرأي العام في الفترة الماضية.

فأعرب عطية عن رأيه في هذا الأمر خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر، في برنامج “يحدث في مصر” المذاع على قناة “أم بي سي مصر” الفضائية قائلا ” القضية لها جذور، والجذر بتاع القضية دي يتمثل في كلمة واحدة ربنا لخصها سبحانه وتعالى ، ألا وهي كلمة القلب، كيف لخص الله الدين كله في هذه الكلمة، قال ربنا سبحانه وستعالى في سورة ق : إِنَّ فِي ذَلِكَ لَذِكْرَى لِمَنْ كَانَ لَهُ قَلْبٌ، وحين تحدث عن غير الأسوياء قال في قلوبهم مرض، وبعدها قال فزادهم الله مرض”.

وتابع مبروك عطية حديثه قائلا “في سورة الشعراء، لما جه ربنا يقولنا السكة اللي هتنجي من الأهوال، قال : اليوم لا ينفع مال ولا بنون، إلا من أتى الله بقلب سليم”.

وأضاف مبروك عطية قائلا “سليم من الشرك والنفاق والقسوة، إحنا صرفنا مليارات على القلوب المزيفة، الحب المزيف، كتبنا على الشجر، عملنا مليارات الجنيهات في حبيبي وبحبك وإحنا لا عندنا قلب ولا حب”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.