التخطي إلى المحتوى
أمن القاهرة يكشف تفاصيل ولغز خطف “تلميذة” من أمام باب مدرسة إبتدائي في عز الضهر !!
صورة أرشيفية

قالت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة، أنها قد نجحت في كشف غموض واقعة إختطاف طفلة من أمام باب مدرسة في منطقة الأمنية، حيث تبين بعد ذلك أن وراء إرتكاب هذه الجريمة، والد الطفلة، و5 آخرين، وقد تم ضبط كل المتهمين في وقت قياسي.

وأكد التقارير الإعلامية، أن مأمور قسم شرطة الأميرية، العقيد هيثم فؤاد قد تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بقيام سيدة منقبة باختطاف طفلة داخل توك توك من أمام مدرسة ابن رشد للبنات، وعلى الفور قد ذهبت قوة أمنية إلى مكان الحادث من أجل كشف تفاصيل الواقعة.

وقد تبين هناك أن الطفلة المختطفة هي تلميذة في مدرس الإبتدائي، وتبلغ من العمر 10 سنوات، وبعد عملية تفريغ الكاميرات قد تبين أن سيدة منقبة قد قامت بخطف الطفلة داخل توك توك وفرت هاربة.

وبعد تشكيل فريق بحث جنائي لكشف تفاصيل ولغز هذه الجريمة، قد تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، أسرة الطفلة ليتهموا شخصا آخر له دين عندهم حتى يتنازل عنه مقابل التنازل عن بلاغ الخطف، وقد تأكد وجود الطفلة لدى منزل إبنة خالة والدتها بمنطقة السلام.

وبعد ذلك قد إنتقلت قوة أمنية إلى منطقة السلام، وقد تم ضبط نجلة خالة الطفلة، وعثروا على الطفلة داخل المنزل، ونجحت كذلك قوات الأمن في إلقاء القبض على والد ووالدة الطفلة، و4 أخرين، وبعد مواجهتهم بتفاصيل الحادث، قد إعترفوا بإرتكاب الجريمة.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل الجهات الأمنية المسؤولة، وتم إخطار النيابة العامة لتبدأ التحقيق في هذه الواقعة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.