التخطي إلى المحتوى
“صوره وصلت للخطيب”.. نجم الأهلي يقترب من مغادرة النادي بفرمان من بيبو !!
محمود الخطيب

كشف الإعلامي، كريم خطاب، مقدم برنامج “سوبر تايم”، على قناة تايم سبورت الفضائية، عن مفاجآة مدوية، وذلك بعدما أكد أن اللاعب صالح جمعة قد دخل في أزمة جديدة مع ناديه، وأصبح من المتوقع أن يغادر النادي الأهلي، وأن يتم توقيع عقوبة كبيرة عليه، وذلك بسبب غيابه عن تدريبات الفريق في الفترة الأخيرة.

وأوضح “خطاب”، أن السبب وراء العقوبة التي تم توقيعها على اللاعب صالح جمعة، هي وصول بعض الصور الشخصية لنجم النادي الأهلي صالح جمعة إلى الكابتن محمود الخطيب، وكذلك الجهاز الفني للنادي الأهلي ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ، حيث تؤكد هذه الصور، أن صالح جمعة قد عاد إلى سابق عهده وانشغاله بأمور أخرى بعيدا عن كرة القدم.

وأكد خطاب، بأن الخطيب قد شدد على ضرورة أن يتم توقيع عقوبة مالية على صالح جمعة، وذلك مع توجيه إنذار جديد للاعب بضرورة أن يلتزم بشكل كامل مع الفريق، وفي حالة عدم حدوث ذلك سيتم السماح له بالرحيل بصورة نهائية عن القلعة الحمراء.

يذكر أن صالح جمعة يعد من المستبعدين تمامًا من خطط المدرب السويسري رينية فايلر، والذي تولى تدريب النادي الأهلي مطلع شهر الجاري، حيث لم يشارك اللاعب بشكل أساسي مع الفريق في أي مباراة حتى الآن حتى قيادة المدرب السويسري.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.