التخطي إلى المحتوى
وزير التموين يزف بشرى سارة للمواطنين بخصوص “صرف التموين والسلع” في شهر أكتوبر
التموين

أكد الدكتور، علي المصليحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه بدءًا من الأسبوع المقبل، لن يكون هناك حديث عن حذف أي مواطن من منظومة الدعم، مشددًا على كون أي مواطن يملك الحق في الحصول على الدعم، سوف يحصل عليه وسيقوم بصرف جميع السلع التموينية بدون أي مشاكل تذكر.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية”، والذي يذاع عبر قناة إم بي سي مصر، قال وزير التموين:

نحن لن نقوم بمنع أحد في الطبقة المتوسطة أو فوق المتوسطة من حقه في بطاقة الدعم التمويني، حيث تم عرض مذكرة على رئيس مجلس الوزراء للبدء في إضافة المواليد الجدد على البطاقات في أقرب وقت، وكل المواطنين الذين تقدموا بتظلمات لعدم حذفهم من الدعم التمويني سيتم إعادتهم ضمن منظومة المستفيدين فورًا”.

وشدد وزير التموين، الدكتور على المصليحي، في ختام حديثه عن كون المواطن لن يظلم طالما الرئيس عبد الفتاح السيسي موجود، وعلق على ذلك بقوله: “”مفيش بني آدم بطاقته هتقف وكله هياخد حقه وننظر للمواطنين بعين الإحسان، ومحدش سيظلم طول ما الرئيس السيسي موجود”.

التعليقات

  1. الأستاذ الفاضل وزير التموين معنى كلام حضرتك ان الوزارة كانت غلطانة فى حذف المواطنين وسوف تقوم باعادتهم وكمان اضافة المواليد معنى كده ان حضرتك واللى شغالين مع حضرتك للأسف الشديد مش فاهمين حاجة بدليل اتخاذ قرارات ثم الرجوع عنها بعدحين او عدم الرجوع للرئيس فى القرارات المصيرية الهامة ثم تأتيك تعليمات الرئيس بالغاء كل القرارات اللى حضرتك أخذتها يبقى كده حضرتك مش فاهم شغلك أو الاحتمال الثانى الذى يروج له الخبثاء ان الحكومة خافت من مظاهرات الناس فأخذت قرارات لتهدئة الرأى العام أرجو أكون غلطان

  2. الأستاذ الفاضل وزير التموين معنى كلام حضرتك ان الوزارة كانت غلطانة فى حذف المواطنين وسوف تقوم باعادتهم وكمان اضافة المواليد معنى كده ان حضرتك واللى شغالين مع حضرتك للأسف الشديد مش فاهمين حاجة بدليل اتخاذ قرارات ثم الرجوع عنها بعدحين او عدم الرجوع للرئيس فى القرارات المصيرية الهامة ثم تأتيك تعليمات الرئيس بالغاء كل القرارات اللى حضرتك أخذتها يبقى كده حضرتك مش فاهم شغلك أو الاحتمال الثانى الذى يروج له الخبثاء ان الحكومة خافت من مظاهرات الناس فأخذت قرارات لتهدئة الرأى العام أرجو أكون غلطان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.