التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| تعليق ناري من وائل الإبراشي على قضية “جنة”: كلنا اُغتصبنا

استنكر الإعلامي وائل الإبراشي ما حدث للطفلة جنة، ذات السنوات الخمس، التي تعرضت للتعذيب على يد جدتها، وذلك خلال حلقة الأمس من برنامج “كل يوم” المذاع على قناة “ON E” الفضائية.

فعلق الإبراشي قائلا “هي قضية لا تحتمل المزايدة، كل معني بالإنسانية هيبقى متوحد في هذه القضية، ولا فيها معارضة ولا اساليب جديدة ولا حديثة، هذه القضية هي نتاج مآسي اجتماعية نعيشها بقالنا سنين، لأننا للأسف الشديد نعالج كل المشاكل المتعلقة بالأحوال الشخصية والمشاكل المتعلقة بالأطفال بصراع بين الرجل والمرأة”.

وأضاف “لو كل طرف وكل مواطن قال ما تيجوا نشوف أن تكون القضية حرب أهلية بين الرجل والست، ننتصر للأطفال، لماذا هذه العبثية، لأن هذا الصدام بيكون على حساب الأطفال، بقالنا سنين بنعالج هذه القضية، المجتمع نفسه منقسم بين الرجال والنساء”.

وأكمل “جنة اغتصبت وكأننا جميعا اغتصبنا، جنة ذبحت وكأننا جميعا ذبحنا، لأننا مستنزفين في صراع بين الرجل والمرأة، ونزيف صفحات على الفيس بوك بين المرأة والرجل، مفكرناش في الانحياز للمجتمع والأطفال”.

واستطرد “آن الأوان أن تقوم الدولة المصرية أن تهتم بهذه القضية، المشكلة أن الموروث الاجتماعي بياكلنا، لازم نشوف فين مصلحة المجتمع، مش بنبص لمصلحة الأطفال ليه، يجب أن يكون هناك توعية حتى لا تتعرض الاطفال للتعذيب والاغتصاب”.

وتابع الإبراشي قائلا “الحقيقة أننا سنعيش في جحيم إذا تركنا قضية جنة دون أن نجد حلًا لقضايا مماثلة، أهم حاجة يجب أن تكون هي الأطفال، مهما كانت الخلافات بين الزوج والزوجة”.

شاهد الفيديو…

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.