التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| عمرو أديب يكشف تفاصيل أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة بسبب جائزة أحسن لاعب

كشف الإعلامي عمرو أديب تفاصيل الأزمة الأخيرة لمحمد صلاح،  الحاصل على المركز الرابع في جائزة “الأفضل” المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل لاعب في عام 2019.، ولم تصوت مصر عبر قائد المنتخب والمدير الفني، وكان لها صوت وحيد عبر صحفي ممثلاً لمصر، الذي اختار ساديو ماني كأفضل لاعب في العالم، وهو ما دفعه لحذف صفته كلاعب منتخب مصر.

فعلق أديب خلال حلقة الأمس من برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “أم بي سي مصر” الفضائية قائلا ” الحكاية إن يوم 19 كان المفروض مصر ترسل ترشيحها في مسابقة أحسن لاعب في العالم، ويوم 19 كان يوم مفصلي، هو أخر يوم للاتحاد القديم ، ويوم 20 كان يبتدي الاتحاد الجديد، عمرو الجنايني دخل الاتحاد يوم 23″.

وتابع أديب “اللي حصل ببساطة إن المفروض المدرب وكابتن الفريق كانوا يبعتوا ترشيحاتهم لأحسن لاعب، أول 3 مراكز مفيهوش محمد صلاح، ومحمد صلاح عرف من الفيفا إنه تم استبعاد الصوت المصري”.

وأضاف أديب “محمد صلاح طبعا غضبان وده من حقه، أن يشعر أن الاتحاد المصري موقفش وراه، قام شال من حساباته على السوشيال ميديا كلمة أنه لاعب في المنتخب المصري”.

واستطرد أديب “كان المفروض مدرب المنتخب وكابتن الفريق يبعتوا، يبدو أن كابتن شوقي غريب هو اللي بعت، والمفروض أجيري هو اللي كان يبعت، وبذلك فقدت مصر الصوت، وده نموذج إن يكون في فوضى”.

وأكمل أديب “أنا بقول لصلاح أنا مش ببرر بس ده كان الاتحاد القديم قبل ما يجي عمرو الجنايني، موقف سيء بس دليل على وجود الفوضى”.

وكان صلاح قد كتب مؤكد على تويتر حبه لمصر قائلا “مهما حاولوا يغيروا حبي ليكي ولناسك مش هيعرفوا”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.