أهم القنوات الناقلة ومعلقي مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

أهم القنوات الناقلة ومعلقي مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تقديم موعد مباراة السوبر بين النادي الأهلي المصري ونادي الزمالك في مباراة القمة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية 60 دقيقة.

تغير موعد مباراة الأهلي والزمالك

حيث أنه من المقرر أن تقام مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك  اليوم الجمعة على ملعب استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وتم اتخاذ كافة الاحتياطات الأمنية من أجل توفير الأمن والاستقرار لجميع المشجعين.

وكان رئيس نادي الزمالك قد أفاد من خلال تصريحات صحفية لأحد المواقع الإخبارية أن لقاء القمة قد تقدم عن موعده ساعة، وأن اللقاء سوف يبدأ في تمام الساعة السابعة بدلاً من الثامنة.

وتُقام مباراة السوبر في النسخة 2018 بين نادي الأهلي بعد حصوله على بطولة الدوري العام، أما الزمالك الذي توج بلقب كأس مصر ، ونتمنى أن تكون المباراة  تُعبر بشكل جيد عن مستوى الكرة المصرية.

أهم القنوات الناقلة للمباراة والمعلقين

حيث يحتضن ستاد الجيش حضور 10 آلاف متفرج  مناصفة بين ناديي القمة، حيث أعلنت قناتي ” تايم سبورت” و” أون سبورت” نقل مباراة السوبر المصري اليوم في تمام الساعة السابعة مساء اليوم.

وأسنتدت قناة ” أون سبورت” التعليق في تلك المباراة الهامة التي ينتظرها العديد من عشاق الكرة المستديرة إلى ” حاتم بطيشة”، بينما يُعلق ” مؤمن حسن” على قناة ” تايم سبورت”، ونتمنى كل التوفيق للفريقين وأداء مباراة رائعة تُسعد الجميع.