التخطي إلى المحتوى
“التذكرة بـ100 جنيه”.. شركات طيران تقدم رحلات مخفضة التكاليف في هذا الموعد
رحلات ريان آير

قالت شركة “ريان إير” للطيران منخفض التكاليف، بأنها ستقدم عروض مثيرة وتخفيضات غير مسبوقة على قيمة رحلاتها الجوية، وذلك بأسعار تنافس أسعار تذاكر المترو في بعض بلدان العالم، مؤكدة بأن قيمة حجز تذكرة طيران داخل أوروبا قد تصل لنحو 5 جنيهات إسترليني، وهو ما يعادل نحو 100 جنيه مصري تقريبا.

وأشارت صحيفة ذا صن البريطانية، بأنه وعلى الرغم من كون موسم الصيف قد أنتهى تقريبا، وبدء إنخفاض درجات الحرارة ودخول فصل الخريف، وهو واحد من الفصول غير المفضلة للسفر في قارة أوروبا على وجه التحديد، ولكن شركة ريان آير، أعلنت في الساعات الماضية عن تقديمالعروض لمن يرغب في قضاء عطلة نهاية الأسبوع باستخدام طائراتها.

وقالت الصحيفة الإنجليزية في تقريرها حول عروض شركات الطيرن في تلك الفترة، بأن عرض ” 5 باوند” مستمر حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري، ومن المتوقع بأن تقدم بعض الشركات الأخرى العاملة في مجال النقل الجوي تخفيضات مماثلة في الفترة المقبلة، ولكن أسعار التذاكر قد تصل لنحو 30 باوند، أي ما يعادل 600 جنيه مصري، وهذ بالنسبة لرحلات النقل الجوي داخل قارة أوروبا.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى كون شركات الطيران سوف تقدم المزيد من هذه العروض مع دخول فصل الخريف، وإرتفاع درجات الحرارة بشكل أكبر في تلك الفترة داخل القارة العجوز، حيث في بعض الأحيان تصل الخصومات والتخفيضات على التذاكر إلى أكثر من 50%.

الجدير بالذكر، أن الإنتقال بالطائرات كوسيلة إنتقال داخل قارة أوروبا، تعد من بين أكثر وسائل الموصلات شيوعًا هناك، وذلك بسبب كون أسعار التذاكر قريبة للغاية من أسعار الموصلات العادية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.