التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| محامي يكشف التهم التي تواجه “محمد علي” وموقفه القانوني

عدد المحامي شريف بدر، التهم التي تواجه المقاول والفنان محمد علي، بعد نشره فيديوهات يهاجم فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” في الفترة الأخيرة.

فعلق بدر خلال استضافته ببرنامج “مع الناس” المذاع على قناة “الحدث اليوم” الفضائية قائلا “محمد علي على علم ويقين بأنه مخالف للقانون، والدليل أنه بنفسه أقر أنه استمر في العمل مع الجيش لمدة 15 عام، مقالش الكلام ده إلا لما هرب بره البلاج، واعتلى منبر السوشيال ميديا والإعلام، وكل وسائله في الدنيا شاشة الموبايل، وكرسي وترابيزة، وعلبة سجاير، وقاعد يقول أي كلام، كلها أقوال مرسلة، وكلها معلومات مغلوطة”.

وأضاف المحامي قائلا “هو ارتكب جرائم، وهي نشر أخبار كاذبة، من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، وهي من الجرائم التي تنتمي إلى جريمة الخيانة العظمى”.

وتابع شريف بدر معلقا “بالنسبة لما كرره من اقوال مغلوطة كلها، مفيش اي مستند معه، طب أنت قولت بقالك 15 سنة شغال مع الجيش، طب مفيش معاك أي ورقة أو تأشيرة تثبت الكلام اللي أنت بتقوله ده”.

واستنكر دور وسائل التواصل الاجتماعي قائلا “للأسف أن السوشيل الميديا هي سلاح ذو حدين، نظرا لما تحتله من مكانة ومتابعين، العالم كله تتابع السوشيال ميديا أكثر من برامج التليفزيون والدراما، وللأسف المعلومة تخرج على السوشيال ميديا وفي ظرف دقائق معدودة تنتشر سواء كانت المعلومة صحيحة أو مغلوطة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.