شاهد| جنازة مهيبة شارك فيها الآلاف لتشيع جثمان «أحمد مجدي » طالب طب المنصورة فجر اليوم وسط حالة من حزن الجميع

شاهد| جنازة مهيبة شارك فيها الآلاف لتشيع جثمان «أحمد مجدي » طالب طب المنصورة فجر اليوم وسط حالة من حزن الجميع

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قصة شاب في الفرقة الأولى بكلية الطب التابعة لجامعة المنصورة يدعى ” أحمد مجدي” غرق مساء أمس في أحد الشواطىء بمنطقة دمياط الجديدة دون أي محاولات لانتشال جثمانه.

شاهد| جنازة مهيبة شارك فيها الآلاف لتشيع جثمان «أحمد مجدي » طالب طب المنصورة فجر اليوم وسط حالة من حزن الجميع 7

انقذوا أحمد مجدي

حيث دشن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقع ” تو يتر” هاشتاج : ” #انقذوا_احمد_مجدى” وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولاً على موقع التواصل الاجتماعي لمصغر تويتر.

وقام العديد من النشطاء بالتعليق على ” أحمد مجدي” منها تعليق قال : ” في حالة غرق من امبارح الساعة ٥ المغرب فى شاطئ دمياط الجديدة ومفيش فرق انقاذ نزلت لحد دلوقتي تدور عليه “، حيث طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة تدخل الأجهزة المعنية والبحث عن ” أحمد مجدي” الطالب بالفرقة الأولى بكلية الطب.

شاهد| جنازة مهيبة شارك فيها الآلاف لتشيع جثمان «أحمد مجدي » طالب طب المنصورة فجر اليوم وسط حالة من حزن الجميع 8

زملاء أحمد مجدي يرصدون مبلغ مالي

ورصد زملاء الطالب في كلية الطب جامعة المنصورة مكافأة مالية من 10 غلى 30 الف جنيه لأي غطاس خاص يستطيع إخراج جثة زميلهم ” أحمد مجدي” من البحر ، في محاولة جادة منهم لمساعدة أهله، موضحين أن أسرته في حالة حزن كبير ويجوبون الشواطىء من دمياط الجديدة وحتى رأس البر سيراً على الأقدام أملاً في تلفظه المياه.

العثور على جثة طالب كلية الطب

تمكنت منذ قليل الأجهزة المعنية من العثور على جثمان طالب كلية الطب ” احمد مجدي” والذي توفي غرقاً وتداول النشطاء هاشتاجات متنوعة من اجل المساعدة في العثور على الطالب.

حيث أكد مصدر أمني رفض ذكر أسمه أنه تم العثور على الجثة بعد ثلاثة أيام متواصلة من البحث، حيث عثر على الجثمان داخل منطقة للصخور بالقرب من هيئة الميناء وجاري استخراجها الآن.

شاهد| جنازة مهيبة شارك فيها الآلاف لتشيع جثمان «أحمد مجدي » طالب طب المنصورة فجر اليوم وسط حالة من حزن الجميع 9

جنازة طالب طب المنصورة

شيع فجر اليوم الآلاف من أهالي قرية ميت الطاهر التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية جنازة الطالب ” أحمد مجدي” طالب كلية طب المنصورة، والذي توفى غرقاً في شاطىء دمياط الجديدة، والذي استمر البحث عنه لمدة ثلاثة أيام، حيث سيطرت حالة من الحزن الكبير على جميع أهل القرية.

شاهد بالفيديو..

https://www.youtube.com/watch?v=-f8fYrcJRrg