بالتفاصيل.. الأرصاد: أمطار ورياح تضرب هذه المحافظات والمناطق في الساعات القادمة

بالتفاصيل.. الأرصاد: أمطار ورياح تضرب هذه المحافظات والمناطق في الساعات القادمة
أمطار

قال الدكتور، أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأن السواحل الشمالية للبلاد سوف تشهد سقوط وهطول أمطار يوم السبت، وكذلك يوم الأحد القادم، وعلى الأغلب ستكون هذه الأمطار خفيفة أو متوسطة بحسب كل منطقة على حدة.

وفي تصريحات لقناة صدى البلد، قال الدكتور أحمد عبد العال:

” من المتوقع بأن تشهد السواحل الشمالية للبلاد سوف سقوط أمطار يومي السبت والأحد القادمين، تكون ما بين الخفيفة والمتوسطة، ولكن يجب أن ننوه إلى كون الأمطار سوف تقتصر على السواحل المطلة على البحر المتوسط وعلى شمال الدلتا وسيناء فقط، مشيرا إلى أن درجات الحرارة ستظل كما هي دون انخفاض في الدرجات خلال الأيام القليلة القادمة”.

وأشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن كون الفترة المقبلة، لن تشهد وجود أي نشاط للرياح أو الأتربة على معظم أنحاء البلاد، وذلك خلال الأسبوع القادم على أقصى تقدير.

وأوضح الدكتور عبد العال، بأن البلاد سوف تشهد حالة من الطقس المستقر في هذه الفترة، ولن يكون هناك أي إرتفاع في درجات الحرارة على معظم الأنحاء، مطالبًا المواطنين بالإستمرار في إرتداء الملابس الصيفية بشكل عادي، حيث لم يأتي الوقت بعد لإرتداء الملابس الشتوية.

وأشارت تقارير صحفية نقلًا عن بعض المسؤولين في هيئة الأرصاد الجوية، بأن الأمطار التي ستسقط في الساعات المقبلة ستكون من خفيفة إلى متوسطة، ولا داعي للقلق بشأنها.