التخطي إلى المحتوى
«مكالمة منسوبة للمحافظ.. وأنباء عن استقالة غير رسمية» ماذا يحدث داخل ديوان محافظة الإسماعيلية؟

قال مصدر مطلع بديوان عام محافظة الإسماعيلية أن اللواء “حمدي عثمان” محافظ المدينة قد غادر مبني المحافظة وسط توترات بشأن تردد أنباء عن استقالته، وذلك بسبب انتشار مكالمة هاتفية مسربة منسوبة له على مواقع التواصل الاجتماعي ولم يتبين حتى الآن مدى صحتها.

والجدير بالذكر أن “عثمان” قد تولى منصب محافظ الإسماعيلية في شهر أغسطس 2018 الماضي، وأنه استكمل ملف استرداد أملاك الدولة بناء على تكليفات حاسمة من رئيس الجمهورية.

وباءت محاولات جميع الصحفيين  التواصل مع محافظ الإسماعيلية بالفشل بسبب أن المحافظ قد أغلق هاتفة المحمول وتوجه إلى محافظة القاهر، وسوف نوافيكم بالتفاصيل فور الإعلان عنها رسمياً.

ومن جانبه أصدر ديوان عام المحافظة بيان رسمي قال فيه أن المحافظ سوف يلتقي مع رئيس الوزراء ووزير التنمية بالقاهرة من أجل عرض بعض المشروعات الجديدة، في حين أن المصدر قد أوضح من خلال تصريحات صحفية أن الاجتماع كان هدفه الحديث حول صحة المكالمات المسربة.

ومن جانبه قال النائب  أحمد بدران البغلي عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، وأنه علم بتقديم المحافظ استقالته قائلاً: “أنا ونواب المحافظة منتظرين توضيح بشأن اللي حصل.. ومن يُدير المحافظة خلال الفترة القادمة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.