التخطي إلى المحتوى
عائلة الإعلامي “أحمد الشقيري” تكشف حقيقة وفاته بعد تعرضه لأزمة قلبية
أحمد الشقيري

ظهرت في الساعات الماضية أنباء كثيرة حول وفاة الإعلامي السعودي، أحمد الشقيري بعد تعرضه لأزمة قلبية، وقد نجحت هذه الشائعات في تحقيق مستوى كبير من الإنتشار عبر السوشيال ميديا، وذلك بسبب الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الإعلامي أحمد الشقيري، مقدم برنامج خواطر.

ولكن أسرة وعائلة أحمد الشقيري، قد نفت هذا الخبر تمامًا، وأكد بأن كل ما يقال حول هذا الأمر، هي شائعات لا أساس لها من الصحة على الإطلاق، والبعض يردد مثل هذه الأخبار الكاذبة والشائعات من أجل مصالح شخصية، وليس أكثر.

وقالت الأسرة، وبحسب ما ذكرته قناة إم بي سي، أن أحمد الشقيري موجود في مدينة دبي في الوقت الحالي، ويقضي أجازة سريعة مع أسرته، وهو بصحة جيدة ولا يعاني من أي مشاكل صحية على الإطلاق.

وطالبت أسرة أحمد الشقيري من جميع محبيه، ضرورة عدم تصديق مثل هذه الشائعات أو ترديدها عبر وسائل ومواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة بأن الأسرة هي المسؤولة عن الحديث حول حالة أحمد الشقيري الصحية، والتي تبدو جيدة للغاية والحمدلله بحسب تأكيدات عائلته وأصدقائه.

يذكر أن أحمد الشقيري من مواليد مدينة جدة، وبالتحديد في شهر يوليو من 1973، أي أنه يبلغ من العمر الآن 46 عام، وقدم الشقيري العديد من البرامج الإعلامية المميزة على مدار مسيرته، ولعل أشهرها سلسة خواطر.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.